‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بخيانة السيسي.. طائرات الكيان الصهيوني تقصف أهدافا غرب مدينة رفح بسيناء
أخبار وتقارير - ديسمبر 3, 2018

بخيانة السيسي.. طائرات الكيان الصهيوني تقصف أهدافا غرب مدينة رفح بسيناء

قصف الطيران الحربي للكيان الصهيونى المحتل ، صباح اليوم الاثنين، أهدافا غرب مدينة رفح بمحافظة شمال سيناء، التي تشهد عملية عسكرية واسعة النطاق للقوات المسلحة المصرية بزعم محاربة الإرهاب منذ فبرايرالماضى . 

ونقل شهود من أهالي قبائل سيناء أن طائرات حربية للكيان الصهيونى هاجمت أهدافا في منطقة بلعا غرب مدينة رفح ثم انسحبت باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأضاف الشهود أن من ضمن الأهداف منازل مهجورة في القرية التي تجد القوات المسلحة التابعة للجيش صعوبة في دخولها منذ أسابيع .

ومنذ الساعات الأولى لصباح اليوم تتحرك القوات المسلحة التابعة للجيش في محيط المنطقة المستهدفة من قبل طائرات جيش الكيان الصهيوني .

فيما انفجرت عبوة ناسفة في جرافة عسكرية تابعة للقوات المسلحة للجيش جنوب مدينة الشيخ زويد خلال حملة عسكرية تستهدف قرية أبو طويلة.

يشار الى أن طيران الكيان الصهيوني نفذ في سيناء منذ الانقلاب العسكري أكثر من مائة غارة جوية بموافقة السيسى عدو الغلابة والعدالة وهو ما يعكس عجز السيسى عن تنفيذ ما تعهد هو بنفسه بالقضاء عليه، واعتبره رسالته في الحياة كلها

ويرى مراقبون أن مشاركة قوات جيش الكيان الصهيوني للجيش المصري في سيناء أمر بالغ الخطورة حيث يعكس تحول العدو إلى شريك يمتع بما لم يحلم به في وقت سابق حيث ضحى أبناء الشعب المصري بدمائهم على أرض سيناء وهو ما جعل الكيان الصهيونى يعتبر السيسى قائد الانقلاب هدية من السماء يساعدهم بشكل غير مسبوق لسيادة المنطقه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …