‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “ناصر”: “مرسي” ليس مسؤولا عن فشل الثورة.. وعلى النخبة مراجعة نفسها
أخبار وتقارير - أبريل 11, 2018

“ناصر”: “مرسي” ليس مسؤولا عن فشل الثورة.. وعلى النخبة مراجعة نفسها

اعتبر الإعلامى محمد ناصر، من قال أن الرئيس محمد مرسى هو سبب ما نحن فيه الآن مخطئ، معتبرا أن الجميع أخطأ ولم يكملوا المشهد الديمقراطي الأول فى تاريخ مصر بعد انتخاب الرئيس، مشيرا أن من يّحمل الرئيس مرسي مسؤولية ما يحدث فى مصر الآن لايفقه شيئا وعليه أن يعتذر ويراجع نفسه.

وأضاف “ناصر” فى مقدمة برنامجه “مصر النهاردة” عبر قناة ” مكملين” أمس الثلاثاء، أن نقد العقل يجب أن يعّمم على جميع السياسيين والمثقفين والساسة المصريين، لأن فزاعة “العسكر والإخوان” لم تكن سوى مجرد اختراع انقلابى حتى يربط الطرفان ببعضهما.

وتابع فى مقدمته: “مسألة أن الرئيس محمد مرسى هو من أوصل مصر إلى هذا الحال كاذب، مضيفا: من يدفع ثمن التعذيب والإعتقال والموت كل يوم هو “الرئيس مرسى” وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وأنه لم يرفض إجراء انتخابات رئاسية مبكرة بشهادة ثقات.مردفا: الديمقرطية أتت بالدكتور مرسى رئيسا، كان يجب أن تتم مساعدته وبعد إتمام ولايتة تتم محاسبته”.

مختتماً حديثه لمؤيدى 30 يونيو، اعتذروا وعودوا لعقلكم ، كانت الكرة فى ملعب الرئيس مرسى عقب انتخابات ديمقراطية، رفضتم “اللعب” واستحوذتم على الكرة، وجاء أحد اللصوص والبلطجية وأخذها منكم على أساس إنصافكم وحل المشكلة، لكنه لم يعدها إليكم منذ 5 سنوات. ثم قال: لاتلوموا إلا أنفسكم على ضياع مثل هذه الفرصة التى لن تعوض.. بلاش معارك جانبية..ركزوا فى الخطر الأكبر لصالح مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …