‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير دعوات للانتفاض بميدان التحرير رفضًا لأحكام البراءة
أخبار وتقارير - نوفمبر 29, 2014

دعوات للانتفاض بميدان التحرير رفضًا لأحكام البراءة

دعا العديد من الحركات السياسية الشعب المصري للانتفاض؛ رفضًا لأحكام البراءة التي حصل عليها الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجلاه ووزير داخليته ومعاونوه، اليوم السبت، ومحاولة لاستعادة ثورة يناير التي انقض عليها فلول النظام المخلوع.

ومن أبرز الحركات التي دعت للتظاهر بالقرب من ميدان التحرير من ناحية عبد المنعم رياض، التحالف الوطني لدعم الشرعية، وحركة 6 أبريل، وحركة طلاب ضد الانقلاب، ومجلس أمناء الثورة.

وقال التحالف الوطني لدعم الشرعية، في تدوينة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى التحرير.. مع أسر شهداء 25 يناير والمصابين”.

وطالب مجلس أمناء الثورة، في بيان له، جميع الثوار باختلاف انتماءاتهم إلى الاحتشاد في التحرير، وختم بيانه قائلا: “الجدع جدع والجبان جبان وإحنا يا جدع راجعين للميدان”.

فيما صرحت حركة شباب ضد الانقلاب أن أعضاءها يتواجدون بالفعل في ميدان التحرير مع أهالي الشهداء، مؤكدةً أنها تشارك دون رفع أعلام للحركة أو استخدام أى هتاف يفرق المشاركين.

وأضافت الحركة، في بيانها الصادر على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “ندعو الجميع للالتفاف حول قضية الوطن، قضيتنا الآن قضية إنسانية ووطنية قبل أن تكون سياسية”.

وتزايدت أعداد المتظاهرين بميدان عبد المنعم رياض؛ اعتراضًا على أحكام البراءة، متوعدين باستمرا ثورتهم حتى القصاص من الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …