‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بالأسماء.. أطفال سرق “السيسي” حصالتهم “علشان مصر”!
أخبار وتقارير - أبريل 5, 2018

بالأسماء.. أطفال سرق “السيسي” حصالتهم “علشان مصر”!

تمثل “الحصالة” بالنسبة للطفل الصغير شيء مهم؛ حيث يضع فيها جزءا من مصروفه اليومي بهدف شراء العاب أو ملابس أو غيرها من الأشياء المحببة له، إلا أنها لم تسلم من بلطجة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

 كان آخر مظاهر السطو علي حصالات الأطفال، إعلان إعلام الانقلاب، تبرع الطفل يوسف أحمد إسماعيل “9 سنوات”، من مركز زفتى بمحافظة الغربية، بمدخراته التي جمعها من مصروفه اليومي على مدى الثلاث سنوات الماضية لصالح صندوق “تحيا مصر” برعاية السيسي.

وأشار إعلام الانقلاب الي أن الطفل تبرع بمبلغ 3000 جنيه و 345 جنيها في شكل نقود تحمل شعار قناة السويس، كما تبرعت والدته بمبلغ 2000 جنيها.

ولم يكن يوسف الحالة الاولي؛ بل سبقة الطفل أحمد محمد السعيد” 6 سنوات” وعدد من طلاب مدرسة القناة الابتدائية ، والذي تم الاعلان في مارس الماضي عن قيامهم بالتبرع لصندوق “تحيا مصر” بدعوي مساندة القوات المسلحة في حربها ضد أهالي سيناء.

وانضم للقائمة أيضا الطفل على أحمد عبد الخالق”6 سنوات”، أحد أبناء قرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادى، والذي تم الاعلان في يناير الماضي عن تبرعه بمبلغ 110 جنيهات من فئة الربع جنيه لصندوق السيسي.

وضمت القائمة أيضا الاطفال عيسى محمد عيسى أبو عيطة “7 سنوات ” من منطقة كفر شكر بالقليوبية، والذي تم الاعلان في 2014 عن تبرعه بمبلغ 200 جنيه من حصالته ، وقيام شقيقته “ايمان” 5 سنوات بالتبرع بنفس المبلغ.

وكانت السنوات الماضية قد شهدت متاجرة السيسي بكبار السن، وكان أبرز تلك الحالات “الحاجة زينب” والتي تم الاستيلاء علي “حلقها” بدعوي دعم اقتصاد البلاد.

وطالت بلطجة التبرع لصندوق السيسي، الموظفين بالقطاع العام بعدد من المحافظات، من خلال خصم بعض الايام من رواتبهم، فضلا عن مطالبة السيسي للمواطنين أكثر من مرة بالاستغناء عن “فكة رواتبهم” للصندوق، ومطالبتهم ب”التبرع ولو بجنيه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …