‫الرئيسية‬ مقالات ثمن إزاحة الإخوان
مقالات - أبريل 2, 2018

ثمن إزاحة الإخوان

لم يخسر العرب طوال تاريخهم الطويل كما خسروا الآن وما زالوا يخسرون حتى هذه اللحظة .. يخسرون السيادة و الأموال والارواح .. كل تلك الخسارة هي ثمن إزاحة الإخوان المسلمين من الساحة السياسية .. وعندما تحسب ذلك الثمن الذي يدفعه العرب جراء محاربة الاخوان تجد أشياء مهوله لاتصدق.

وإني أتساءل هل أصبح الحكام العرب وشعوبهم بلا عقول..

دفعوا للإنقلابين في مصر عشرات وعشرات المليارات من اجل ازاحة الاخوان .. وماذا استفاد العرب من ذلك .. ذهبت المليارات سدى .. وأصبحت مصر كلها في كف عفريت .. فإما أن يدفع العرب مليارات أكثر وأكثر وإلا فإن العفاريت سيأخذون مصر مباشرة الى التحالف الإيراني وسيبيعوها لإيران بدون ثمن .. بينما لو بقى الاخوان حكاما الى الآن لكانت مصر خير معين وحارس لدول الخليج مما يحاك عليهم من التآمر الدولي الذي اصبح واضحا للعيان.

ودفعوا .. مليارات الدولارات سرا وجهرا للإنقلابيين في اليمن من اجل ازاحة الاصلاح الاخواني .. فماذا ترتب على ذلك .. مليارات ذهبت سدى .. وسقطت اليمن كلها في يد ايران .. ولزم على العرب دفع مئآت مليارات الدولارات ثمن التحالف العربي في حربه في اليمن .. ومازال الدفع مستمرا لكل القوى المشاركة في التحالف.. بينما لو بقي الاصلاح ومضى مشروع الثوره لكانت اليمن هي السور المنيع الحامي للجزيرة العربيه.

دفعت كثير من الدول العربيه اموال طائلة حتى لاتنتصر المعارضه الاخوانيه في سوريا .. واخيرا تدمرت دولة عربيه بالكامل كانت ستكون عونا للعرب في المستقبل .. وظهرت داعش.

وقام تحالف دولي على سوريا سيعزلها عن العرب وسيجعلها تحت الوصاية الدوليه الاجنبيه عقودا من الزمن.

دفعت الانظمة العربية .. مليارات الدولارات ثمن ازاحة الاخوان من ليبيا .. فماذا استفاد العرب .. سوى ظهور كيانات عشائرية .. تأكل بعضها .. واصبحت هي البديل للدولة القوية التي كان سيبنيها الاخوان في ليبيا .. والتي لن تكون إلا خيرا لليبين وذخرا للعرب.

دفعت بعض الدول العربية .. مايقارب الخمسين مليار دولار تكاليف الانقلاب الفاشل في تركيا .. من اجل اسقاط الاخوان .. والذي كان سيترتب عليه اذا نجح الانقلاب عودة تركيا الى حضن اسرائيل .. وانضمامها الي التحالف الروسي والايراني .. ضد سوريا والعرب .. وهو ما يعني خروج تركيا من التحالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …