‫الرئيسية‬ مقالات التصدي لتجاوزات الشرطة واجب وطني.. أنقذوا سجناء الرأي
مقالات - مارس 4, 2018

التصدي لتجاوزات الشرطة واجب وطني.. أنقذوا سجناء الرأي

قال السيسي مؤخرًا إن الإساءة للجيش والشرطة خيانة عظمى، وهذا كلام غريب وغير مقبول ويدخل في دنيا العجائب وهو مرفوض؛ لأنه لا يوجد أحد من المصريين يسيء إلى هذه الأجهزة الوطنية الضرورية لحماية بلادنا، وإنما الانتقاد يتناول أخطاءها، ولا أحد فوق القانون. 

وفي يقيني أن التصدي لتجاوزات الشرطة واجب وطني ويمكن تلخيصها في نقاط ثلاث أساسية:

# الإساءة التي ما زالت مستمرة للمواطن العادي وتظهر خاصة في أقسام الشرطة.

# التجاوزات الرهيبة لأمن الدولة المسمى حاليا بالأمن الوطني وله الكلمة الأولى في الوطن ، وأخطاءه تسئ إلى الشرطة أبلغ إساءة خاصة في احتجاز من يتم القبض عليهم من السياسيين وسجناء الرأي في مقرات أمن الدولة لفترات مختلفة هي تسمى بالاختفاء القسري، يجرى خلالها تعذيبهم بغرض الحصول على اعترافات تكون على مزاج المباحث!!

# وأصبح لأمن الدولة السيطرة الكاملة على السجون والمأمور موظف عند ضابط أمن الدولة وعليه أن يسمع الكلام رغم أنه أعلى منه رتبة وإلا فالعزل في انتظاره، وهذا بالطبع يدخل في دنيا العجائب!!

وأتلقي يوميًا شكاوى عدة من أسر سجناء الرأي بسجون العقرب وسجن ملحق المزرعة بالذات يشكون فيها ويصرخون مما يحدث لذويهم، معاملة غير إنسانية بالمرة على يد هؤلاء الضباط ومحرومين من كافة حقوقهم، والطعام المقدم لهم غاية في الراءة، وممنوع الزيارات تماما، أو دخول الأدوية والملابس، والزنزانة مجردة من كل شيء ، وسجين الرأي ينام على الأرض لا يرى ضوء الشمس ولا يخرج من زنزانته مطلقا..

إنه الموت البطيء!

عايزين يموتوهم وهم أحياء لكن الله حافظهم، وارادتهم لن تنكسر بإذن الله.

أنقذوا سجناء الرأي في بلادي، ولا صلة لهم بالإرهاب نهائيا فهم فقط يرفضون الحكم العسكري وأهل الشر أو الديكتاتورية السوداء الجاثمة على أنفاسنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …