‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير فضائح بمعركة رئيس جامعة بنها وعميد “فنون”
أخبار وتقارير - مارس 3, 2018

فضائح بمعركة رئيس جامعة بنها وعميد “فنون”

كشفت مصادر صحفية أن الاسباب الحقيقية وراء قرار السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، إحالة ياسر سهيل، عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، الي مجلس التأذيب، هو وجود اتفاق بينه وبين رئيس أمن الجامعة السابق زين سرحان علي تجريد رئيس الجامعة من ملابسه وتصويرة عاريا.

وقالت المصادر، إن المخطط كان يهدف إلى ابتزاز رئيس الجامعة بتلك الصور وتهديده وإجباره علي توقيع مستندات رغم إرادته، حتى يضطر إلى إعادتهما للعمل، الأمر الذي دفع رئيس الجامعة للتقدم ببلاغ للنيابة العامة اتهم فيه عميد الفنون التطبيقية بالتخطيط لخطفه وإرغامه علي توقيع إيصالات أمانة.

وكان رئيس جامعة بنها أحال،الخميس، عميد كلية الفنون التطبيقية السابق، إلى مجلس تأديب مع وقف مستحقاته المالية، لرفضه المثول أمام وكيل كلية الحقوق ببنها للتحقيق معه في اتهامه بتدبير محاولة لخطف رئيس الجامعة وتصويره عاريا وإرغامه على توقيع أوراق ومستندات كرها عنه.

وتكشف تلك الواقعة مدي تردي وضع التعليم في الجامعات المصرية في ظل تراجع سلوكيات رؤساء الجامعات وعمداء الكليات المعينين من جانب سلطات الانقلاب، والذين يتم اختيارهم عبر التعيين والمحسوبية وليس بالانتخابات كما كان يتم بعد ثورة يناير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …