‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “حملة الكومبارس”: مش هيقدر يحضر مؤتمرات جماهيرية!
أخبار وتقارير - فبراير 27, 2018

“حملة الكومبارس”: مش هيقدر يحضر مؤتمرات جماهيرية!

كشفت حملة الكومبارس موسى مصطفى موسى، عن عدم قدرته على حضور أي مؤتمر شعبي سوف يعقد خلال الفترة المقبلة، لدعمه في “مسرحية رئاسة الانقلاب”.

وقال سمير عبد العظيم، المستشار القانوني لحملة الكومبارس، في تصريحات صحفية، إنه “لم ولن يقوم بحضور أي مؤتمر شعبي للترويج لبرنامجه بأي من المحافظات، وأن الحملة تكتفي بأن تتولى الأمانات العامة بالحزب في كل محافظة على مستوى الجمهورية، تنظيم مؤتمرات شعبية للترويج لمرشحهم دون حضوره بشكل شخصي، على أن تكون البداية من محافظة أسيوط، مساء اليوم الثلاثاء”.

وأضافت حملة الكومبارس، أنها “قامت بإخطار الجهات الأمنية بأن الحملة الانتخابية له سوف تبدأ في تعليق لافتات الدعاية الخاصة بها، مساء اليوم الثلاثاء، مشيرة إلى أن الحملة كانت تنتظر انتهاء المطابع من تجهيز اللافتات.

وكان الكومبارس قد صرح، السبت الماضي، بعدم قدرته على عقد مناظرة صحفية مع قائد الانقلاب السيسي؛ بدعوى عدم امتلاكه أية إنجازات. وقال موسى: “سأعلن برنامجي الانتخابى قريبا وأنا رجل عملى وواقعى ومش شايف المناظرة هتفيد على الإطلاق لأنى معنديش إنجازات، وإذا طلب السيسى مني مناظرة، أنا هتكلم معاه لكن مش رايح أتحدى إنجازات السيسى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …