‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير صدمة تجتاح مواقع التواصل عقب الحكم ببراءة مبارك
أخبار وتقارير - نوفمبر 29, 2014

صدمة تجتاح مواقع التواصل عقب الحكم ببراءة مبارك

سادت حالة من الصدمة أوساط مواقع التواصل الاجتماعي عقب صدور حكم ببراءة مبارك وجميع رموز نظامه من كافة التهم الموجة إليهم.

 وقال سامح الخطاري، ناشط إعلامي: “مبارك الآن يشكر مدير مخابراته الحربية ولسان حاله لعبتها صح ورجعت الأمور لمجاريها”.

وعلق الناشط ممدوح المنير: “كما قلنا سابقًا الحشود العسكرية في كل الشوارع والميادين منذ أمس لم يكن هدفها سوى السيطرة على توابع أحكام البراءة لمبارك ونجليه وحبيب العادلي ومساعديه”.

وتابع المنير: “إنها لحظة الذروة للثورة المضادة آخر محطاتها تبرئة الطاغية ومساعديه، وبذلك تبدأ مرحلة الهبوط والانحدار على يد الثوار بإذن الله.

كل هؤلاء سيعلقهم الثوار على أعواد المشانق طال الزمان أو قصر، فالتكن ثورة عارمة في كل الميادين والشوارع”.

وأشار فهد العبد الجبار إلى أنه “بعد براءة مبارك ونجليه والقاتل حبيب العادلي؛ تأكيدًا لعدم سقوط نظام مبارك ويؤكد بقاء الدولة العميقة العميلة لمصالح الغرب وضد شعبها”.

أما الناشط الحقوقي هيثم ابو خليل فقد علق بقوله: “لم يطلق القضاء رصاصة الرحمة على الثورة المصرية وفقط بعد هذا الحكم الظالم المروع.. بل أطلقها على نفسه أيضًا”.

وتابع: “بعد اليوم مفيش حد يحدثنا عن قضاء في مصر.. خلاص”.

وقال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة: “العدالة.. لم تكن معصوبة العينين بل كانت مبصرة لإعلام.. والإخراج مبصرة.. وهي تخلط بين بحر القانون.. ونهر السياسة 25 يناير ليس ببعيد”.

أما همام المصري فقال: سامح الله من ترك الميدان في فبراير؛ ومن لم يتواجد فيه خلال رابعة ولا بعدها.. هذه كانت الايام الفاصلة”.

وكتب المهندس فاضل سليمان: “١٨ يومًا في التحرير ارتقت فيها أخلاقنا وشممنا فيها نسيم الحرية واختار ﷲ منا شهداء ثم أفسدنا الهوى ودخل الشيطان بيننا فعدنا من حيث بدأنا”.

أما الداعية عصام تليمة فقال: “قاضي المحكمة: الحكم على مبارك سيكون للتاريخ، وللحاكم العدل.. ده على أساس إن حضرتك بياع سميط وجبنة في المحكمة؟

كفاية كده صح ولا إيه؟”.

وقال خالد المصري: “شوف هما صبروا اد ايه وهما باطل واحنا مش قادرين نصبر واحنا على حق ان شاء الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …