‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير سؤال الساعة.. من الكومبارس الجديد؟
أخبار وتقارير - يناير 9, 2018

سؤال الساعة.. من الكومبارس الجديد؟

من تتوقعوا أن يكون كومبارس انتخابات 2018؟.. هكذا تسآل الكاتب الصحفى صلاح الإمام عن الشخص القادم كى يصبح أن يكون كومبارسا فى مسرحية انتخابات 2018؟

وقال “الإمام” -فى تدوينة له عبر “فيس بوك، الثلاثاء، أعلنت ما يسمى “الهيئة الوطنية للانتخابات” جدول مسرحية الانتخابات الرئاسية، وإن فتح باب الترشح سيكون فى 20 يناير الجارى وينتهى يوم 28 يناير، وكذلك التصويت سيكون 16 و17 و18 مارس للمرحلة الأولى واعلان النتيجة النهائية يوم 2 إبريل!

وأضاف ساخرا.. سجنوا قنصوة وأدانوا خالد على فى قضية تمنعه من الترشح، وكبلوا شفيق وكل من فكر فى الترشح أقصوه بطرق مختلفة، وجارى البحث عن كومبارس يقوم بدور المحلل.

وتابع طيب ليه انتخابات تنفق فيها مليارات وتنتهى دائما بمانشتات من عينة: (عرس ديمقراطى) غير مسبوق فى تاريخ مصر.. الشعب قال كلمته.. السيسى محل إجماع من الشعب.. الشعب متمسك بالسيسى رئيسا مدى الحياة.. الأمة كلها خلف زعيمها.. والعتبة جزاز والسلم كستور ودبلان؟؟!!

وأكمل حديثه حول مسرحية الانتخابات، طيب ما نعمل العرس الديمقراطى من غير انتخابات ولجان وحشود أمنية وقصص فارغة ونوفر المليارات دى!!.. ونخرج شوية الرقاصات فى الشوارع شايلين صورة السيسى وفضائيات العهر تفتح بث مباشر تنقل لنا وقائع المسرحية الهزلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …