‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير صيد الكاميرا| منازل “إدكو” تغرق والمسئولون يحتفلون بالكريسماس
أخبار وتقارير - يناير 1, 2018

صيد الكاميرا| منازل “إدكو” تغرق والمسئولون يحتفلون بالكريسماس

شهدت شوارع مدينة إدكو بمحافظة البحيرة، سقوطا مكثفا لمياه الأمطار، ما تسبب فى غرق الشوارع والأدوار السفلية بالمنازل وتوقف حركة السير، فى ظل غياب مسئولى المحليات وعمال هيئة الصرف الصحى عن كسح المياة وتنظيف الشوارع. 

ونشر ناشطون بالمحافظة صور لغرق الشوارع والمنازل،أعربوا عن تخوفهم من غرق المدينة كما حدث قبل ثلاثة أعوام.

وجاءت الأمطار الغزيرة في أول أيام العام الجديد، والتى وصل ارتفاع منسوب المياه في شوارع غرب وشرق المدينة إلى نحو ربع متر،مما دعا الأهالي للتنديد بتقاعس المسئولين بعد غرق الشوارع بهذه الطريقة في ظل صرف ملايين الجنيهات على تطوير صفيات المطر.

وقال الشحات أبو على، مواطن بإدكو ،إن محافظ البحيرة المهندسة نادية عبده، قد وعدت عبر التلفزيون بإنهاء معاناة الأهالى من غرق الشوارع والمنازل.

وتعجب من إن النائب المسؤول عنها هو كيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب ،مضيفاً فى تصريحات صحفية، فوجئ الأهالى بالرغم من ذلك بغرق الشوارع في ساعة واحدة، فى حين أغلق المحليات مكاتبهم ورد أحد العمال إن جميع المديرين ذهبوا للإحتفال بالعام الجديد خارج المحافظة ، مطالباً بسرعة التدخل ورفع المعاناة عنهم وسحب الكميات الهائلة من مياه الأمطار الموجود بالشوارع ، كما وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بتأجيل امتحانات نصف العام الدراسي في حالة استمرار الأمطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …