‫الرئيسية‬ منوعات محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربي في 2017
منوعات - يناير 1, 2018

محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب عربي في 2017

فاز اللاعب المصري محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب عربى بالنسخة الثالثة لعام 2017، متفوقاً على الثنائى السورى عمر السومة وعمر خربين نجما الأهلي والهلال السعوديين. 

وأصدر الاتحاد العربى للصحافة الرياضية، بيانًا رسمياً، الأحد، عن حصول محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، على الجائزة، وحصل “صلاح” على 582 نقطة، متفوقاً بفارق كبير على عمر خربين الذى حصل على 198 نقطة، وعمر السومة فى المركز الثالث بـ 144 نقطة، علماً بأن الاستفتاء شارك به نحو 100 إعلامى رياضى بمختلف الدول العربية، وسيعلن الاتحاد العربى للصحافة الرياضية فى وقت لاحق عن موعد ومكان تسليم جائزة أفضل لاعب عربى لعام 2017 للنجم المصرى محمد صلاح.

يذكر أن كان قائد منتخب المغرب مهدى بن عطية قد توج بالجائزة فى نسختها الأولى فى عام 2015، بينما حصل رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وليستر سيتى الإنجليزى على الجائزة العام الماضى.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح قاد منتخب مصر للصعود إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، وكأس العالم 2018 فى روسيا، بينما حصل عمر خربين على جائزة أفضل لاعب فى آسيا للعام الحالى بعدما ساهم فى صعود الهلال لنهائى دورى أبطال آسيا، وحصوله على لقب هداف النسخة الأخيرة من المسابقة، أما عمر السومة فساهم مع مواطنه عمر خربين فى صعود منتخب سوريا للصعود إلى الملحق الآسيوى المؤهل لمونديال 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …