‫الرئيسية‬ منوعات بالفيديو.. رعب السيسي يلاحقه داخل قصر الإليزية والتليفزيون الفرنسي يسخر منه
منوعات - نوفمبر 28, 2014

بالفيديو.. رعب السيسي يلاحقه داخل قصر الإليزية والتليفزيون الفرنسي يسخر منه

تحول المشير عبد الفتاح السيسي وحرسه إلى مادة للسخرية على التلفزيون الفرنسي بعد حالة الرعب التي سيطرت عليهم خلال مراسم استقباله داخل قصر الإليزيه من قبل الرئيس الفرنسي فرانسوا أولان.

جاءت تلك السخرية بعد أن كسر حرس السيسي بروتوكول الإستقبال داخل القصر الرئيس حيث شرح مقدم برنامج (le petit journal) أن دخول قصر الاليزيه له بروتوكول وأن كل الرؤساء الذين دخول إلى القصر التزموا بالبروتوكول إلا السيسي وحرسه.

ويفرض البروتوكول أن يفتح الباب الأيمن للسيارة وينزل الرئيس ويتجه إلى هولاند بمفرده إلا أن حرس السيسي أرد السير وراءه إلا أن الحرس الفرنسي رفض، إلا أن العسكري المصري دفع بيده حرس أولاند وأكمل في طريقه، ما يكشف حالة الرعب التي يعيشها المشير وحرسه والذين لا يثقون حتى في حرس قصر الإليزية.

كما تعرض السيسي خلال زيارته لفرنسا والتي اختتمها الخميس (27-11)، إلى موقف يكشف رعبه، حيث خرج من الباب الخلفي للفندق الذي ينزل فيه بسبب وجود متظاهرين رافضين للانقلاب العسكري أم الفندق.

ويكشف موكب السيسي الضخم بالإضافة إلى عدم معرفة مقر إقامته حتى الآن فيما يشبه الأسرار العسكرية، فضلا عن الصور التي يتم التقاطها له بالنزول من الطائرة مباشرة على باب السيارة التي تنقله إلى مقر إقامته أو قصر الاتحادية، حجم الرعب وعدم الثقة التي يعيشها الجنرال العسكري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …