‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير خبير فلسطيني: الصهانية وراء تفجير “مسجد الروضة”!
أخبار وتقارير - نوفمبر 25, 2017

خبير فلسطيني: الصهانية وراء تفجير “مسجد الروضة”!

قال مصطفى الصواف، الباحث الفلسطيني في شؤون الجماعات الإسلامية، إن الجماعات الإسلامية لايمكن لها أن تفعل مثل هذه الجريمة فى أحد مساجد مصر، رافضا فكرة ماقيل إن الإسلاميين متورطون فى المجزرة البشعة التى حدثت فى بئر العبد. 

وأضاف “الصواف” فى مداخلة هاتفية لفضائية ” مكملين” الجمعة، إن لايتردد لحظة فى الحديث إن المتورط فيها هم الصهاينة،وإن عملية موجهة من قبل المخابرات الإسرائيلية “الموساد” ومخابرات أخرى.

وفجّر خبير الجماعات الإسلامية،إن النظام المصرى يعلم إن لديه معلموات حول من قام بالعمل الإجرامى هذا، وإن هناك أيدى تلعب فى سيناء وتحديدا المخابرات الصهيونية بشكل كبير،نافيا أن تكون العلاقة بين العسكر والإسرائيليين بحالة ممتازة،مردفاً الصهاينة لادين لهم.

وتابع حديثه،وراء كل جريمة نسأل من المستفيد ، لان المستفيد توجه له اصابع الاتهام ، ونعتقد أن من نفذ جريمة مسجد الروضة جماعة متطرفة ولكنها تلقت أوامر من مخابرات الاحتلال فهو المستفيد الأول والأخير من هذه المجزرة البشعة والجريمة الكبرى .مواصلا حديثه:كل من يعمل على تمكين الاحتلال من رقابنا كعرب في الخليج أو في الشرق أو في الغرب .

وحول الهدف من الأمر ،قال الصواف:الضغط على الجانب المصرى من أجل تنفيذ مخططات ثانئية بين الطرفين المصرى والإسرائيلى من أجل مزاعم تهديدات إرهاب إسلامى قادم يجب أن يتم تطهير المنطقة منه.وتابع:ماحدث فى مسجد الروضة ويحدث فى سيناء منذ سنوات سببه النظام المصرى العسكرى بقيادة عبد الفتاح السيسى،خاصة فى التعامل الأمنى مع المواطنين والقبائل هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …