‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير مصرية: “وظيفة الجيش حماية الشعب واللي حصل تسيب أمني”
أخبار وتقارير - نوفمبر 25, 2017

مصرية: “وظيفة الجيش حماية الشعب واللي حصل تسيب أمني”

قالت ناشطة سياسية، إن ماحدث فى سيناء من قتل العشرات من المصلين تجاوز عددهم 200 مصل، جاء بسبب عبد الفتاح السيسى ونظامه ومساعدة المصريين له فى هذا الأمر! 

وأضاف الناشطة عبر “يوتيوب” ، موجهةً حديثها للسيسى:” كنت تتحدث فى وقت الانتخابات الرئاسية 2013 إن أولويات الحكم هى عودة الأمن والأمان لمصر والمصريين،ثم أردفت: أين هى تكل الكلمات التى خرجنا نؤيدك من خلالها”.

وواصلت حديثها: ذهبت إلى فرنسا وقمت بفضحنا أما الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون بقولك” مفيش تعليم،مفيش صحة،مفيش عمل”،مشيرةً: ثلاث أرباع من مات ،أهليهم انتخبوك ورقصول لك،ماهو ذنب هؤلاء الأبرياء من مقتل المواطنين يومياً بسبب فشل نظام العسكرى وطريقة تعاملك مع الأزمات .

وتابعت: منذ أسابيع انطلقت حملة لانتخاب السيسى رئيسا لمصر، وبتعجب:على أى أساس يامصريين ستقومون بانتخاب السيسى مرة أخرى رئيسا لمصر!

وعبرت عن غضبها مما يحدث قائلة: “السبب الرئيسى فيما يحدث للمصريين من قتل يومى،توغل الجيش المصرى فى صفقات”البيزنس”، والبعد عن وظيفتهم الأصلية وهى حماية مصر داخليا وخارجياً”.وأردفت: لاتمنحوهم الكرسى مرة أخرى من أجل حمايتكم، فقضية محاربة الإرهاب سبوبة لهم لضمان بقائهم بالحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …