‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. مذيعة انقلابية تشكك في الرواية الأمنية بشأن “حادث سيناء”
أخبار وتقارير - نوفمبر 25, 2017

شاهد.. مذيعة انقلابية تشكك في الرواية الأمنية بشأن “حادث سيناء”

عبرت المذيعة رشا مجدي، عن عدم اقتناعها بوقوف جماعات مسلحة وراء حادث استهداف مسجد الروضة بشمال سيناء ،والذي تم أمس الجمعة، وأودي بحياة مئات المصلين. 

وقالت “مجدي” خلال برنامجها “ستوديو البلد”، علي قناة “صدي البلد” مساء الجمعة: “أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي!!!”، فيما قاطعها زميلها في الاستوديو:، قائلا “لأ مش ماشي، ده تفكيرهم المتطرف المريض”، فتراجعت، وقالت: “أيوة ده تفكيرهم المتطرف”.

وكان بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الانقلاب، ادعى أن الحادث رد فعل طبيعي على ما اعتبره “نجاحات الدولة على جميع الأصعدة في الوقت الحالي”، وقال راضي، في تصريحات إعلامية، مساء أمس: إن “الحادث يأتي في أعقاب نجاحات السيسي داخليا وخارجيا وبعد نجاح مؤتمر الشباب بشرم الشيخ ومهرجان القاهره للسينما وافتتاح المزرعة السمكية”، مدعيا أن “كلمات السيسي في خطابه للشعب كانت قوية ومركزة ومعبرة وتؤكد للشعب المصري أنه سيكون هناك ثأر لأرواح الشهداء”.

وواصل تصريحاته الزائفة، قائلا: “الدولة استطاعت تضييق الخناق على الإرهابيين بشكل واضح ، لكن الأمر يحتاج لتفعيل دولي للقضاء على الإرهاب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …