‫الرئيسية‬ منوعات اضحك مع الإعلام المصري.. كائنات فضائية هبطت إلى الأرض لمحاربة الإخوان
منوعات - نوفمبر 28, 2014

اضحك مع الإعلام المصري.. كائنات فضائية هبطت إلى الأرض لمحاربة الإخوان

سخر نشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” من احتفاء وسائل الاعلام المحسوبة على السلطة الحالية في مصر والمؤيدة للمشير السيسي لتصريحات أحد ممن يسمون أنفسهم خبراء في علم الفلك وهو ” أحمد شاهين ـ عضو ما يسمى بالاتحاد الأمريكي للفلكيين” والذي أكد في لقاء له على قناة “المحور الفضائية” إنه تمكن من إجراء لقاء مع أحد الكائنات الفضائية الطيبة والتي تسمى «ووتشر» والتي تعيش على كوكب «أوتو»، بواحة سيو في مصر، وأكد له أنه هبط على الأرض لمحاربة الإخوان المسلمين”.

واعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن احتفاء وسائل الاعلام المؤيدة للسطلة الحالية بهذه الأخبار كصحيفة “المصري اليوم” وقناة المحور الفضائية وغيرهما، يؤكد حالة التردي الإعلامي التي وصلنا إليها في مصر مؤخرا.
وجاءت تصريحات شاهين في برنامج «90 دقيقة» على قناة «المحور»، مساء أمس الجمعة التي دعت لها الجبهة السلفية للتظاهر تحت شعار انتفاضة الشباب المسلم.

وقال شاهين في مداخلته أنه أثناء لقائه مع أحد هذه الكائنات في منطقة واحة سيوة، أبلغه أنهم جاءوا لمحاربة قوى الشر المعروفة بـ «الزواحف» والتي تتخفى حاليا في شكل «البشر» ومن بينهم رؤساء دول مثل باراك أوباما وفلاديمير بوتين والعائلة المالكة البريطانية، وجون كنيدي وهيلاري كلينتون وأنهم ليس أصلهم بشر، مشيرا إلى أن بعض الأشخاص شاهدوا هيلاري كلينتون أثناء تحولها.

ورد «شاهين» على المتهكمين عليه، قائلا: «الحقيقة ستظهر قريبا لأنهم قادمون، وستبدأ حرب الخير والشر في بلاد القوقاز وهي إيران والعراق نظرا لأن هذه البلاد هي التي شهدت بداية الحياة منذ ملايين يديوالسنوات.

وأكد «شاهين» أن جماعة الإخوان من بين قوى الشر التي حذر منها الكائن الفضائي، قائلا: «لم يحددها بالاسم ولكنه لمح للجماعة عندما حذر من قوى الشر التي من بينها الماسونية وغيرها.

شاهد الفيديو

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …