‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بأمر الأمن الوطنى.. “أبو تريكة” متهم فى قتل القس سمعان.. ونشطاء: عدينا مرحلة الكوميديا
أخبار وتقارير - نوفمبر 15, 2017

بأمر الأمن الوطنى.. “أبو تريكة” متهم فى قتل القس سمعان.. ونشطاء: عدينا مرحلة الكوميديا

فى واقعة جديدة تكشف عن غباء أذرع الانقلاب الأمنية قام جهاز الأمن الوطنى بحث أحمد سعيد المتهم بقتل القس سمعان قس المرج على الزج باسم محمد أبوتريكة، اللاعب السابق لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، والذى أجبره الانقلاب على ترك وطنه، حيث يعمل معلقا لقناة “beinsport” الرياضية فى قطر منذ فترة كبيرة.

وكانت صحف الانقلاب قد زعمت -ومنها أحقرها “اليوم السابع” و”الفُجّر”- أن المتهم قدم “اعترافا” مكتوبا أرفق كخطاب للمحكمة يتهم فيه أبوتريكة وقيادات الإخوان بسجن العقرب د.محمد بديع ودمحمد البلتاجي ود.عصام العريان ود.عبدالرحمن البر ود.صفوت حجازي وم.خيرت الشاطر وآخرين بتحريضه على ارتكاب الجريمة، الأمر الذي سجلته هيئة المحكمة واستند عليه دفاعه في إثبات جنونه.

إلا أن محامي الكنيسة ومحامي المجني نجيب جبرائيل قال إنه سيتقدم للنائب العام ببلاغ على الفور يتهم فيه اللاعب السابق محمد أبوتريكة واللاعب هادي خشبة، إثر اتهامهما من قبل المتهم بأنه ضمن جماعة الإخوان المسلمين والتي أمرته بقتل القس سمعان شحاتة!

ولما احتوت قائمة الأسماء على شخصيات مشهورة ومحبوبة ومسجونة لم تر أسرها قبل عام على الأقل، وإن رأتهم فتحت أعين أجهزة الأمن وخلف السجن الزجاجي بالمحكمة مما أثار الجدل لدى الكثير من المواطنين المتابعين لتفاصيل القضية.

جدير بالذكر أن المتهم “أحمد س” صاحب 19 عاما كان قد اتهم بقتل كاهن المرج “سمعان شحاتة رزق” بسلاح أبيض، حيث اتهمته المحكمة بأنه تربص للمجني عليه وأجهز عليه بالسلاح الأبيض محاولا قتله وهو ما نجح فيه، حيث إن نيته كانت واضحة للغاية، خصوصا أن السلاح الأبيض كان دون ترخيص.

وكتب “مستر هريدي‏” “قاتل القس سمعان يعترف بتحريض #ابوتريكة و #بديع له لتنفيذ جريمته.. على فكره لسه باقي كتير على قعر البكابورت ولسه ياما هنشوف من العسكر وساخه”.

وساخرا علق “البـاز افـــنــدى‏”، “المتهم بقتل القس سمعان يزج باسم ابو تريكة وهادي خشبه في القضيه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …