‫الرئيسية‬ عرب وعالم لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟
عرب وعالم - نوفمبر 11, 2017

لأول مرة.. محمد بن سلمان يلتقي إخوان اليمن.. ونشطاء: هل ذاب الجليد؟

في حضور رئيس الاستخبارات العامة، أعلنت الخارجية السعودية عبر صفحاتها على التواصل الإجتماعي، إلتقاء ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للاصلاح “محمد اليدومي” لبحث المسائل المتعلقة باليمن.

وأجرى الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في الرياض أمس الجمعة، اجتماعا مع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي. وجرى خلال الاجتماع استعراض عدد من المسائل المتعلقة بالساحة اليمنية.

حضر الاجتماع رئيس الاستخبارات العامة خالد الحميدان، وأمين الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح عبدالوهاب الآنسي.

وقال المفكر اليمني عباس الضالعي على حسابه على “تويتر”: “لاول مرة ..ولي العهد #السعودي الامير محمد بن سلمان يلتقي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للاصلاح الاستاذ محمد عبدالله اليدومي والامين العام للحزب الاستاذ عبدالوهاب الانسي”.

وعلق بفوله: “تغيير ملحوظ على مسار الحسم في #اليمن”.

أما الصحفي سفيان جبران فتساءل: “هل ذاب الجليد بين الإمارات والتجمع اليمني للإصلاح.. وهل قررت الرياض إنهاء الملف اليمني؟.. “.

أما صفحة “سياسة عربية” فأعربت عن تمنيها أن يكون اللقاء لتحرير صنعاء وقالت: ولي العهد السعودي”محمد بن سلمان” يجتمع مع رئيس التجمع اليمني لحزب الإصلاح من أجل حسم المعركة فى اليمن و دعم ” الاصلاح ” تمهيدا لتحرير صنعاء”.

فيما نقلت صفحة “عدن أكسبريس‏” المحسوبة على الإمارات في اليمن صورة اللقاء ورأت أنه تهديد للإخوان وقالت: “يا مع التحالف والشرعية ..يا مع الحوثي وعفاش..لان عدم مشاركتكم بالمعارك بشكل فعال امر مريب..والخيار لكم فلا يوجد عندنا تذبذب بالمواقف !..والمرحلة القادمة ليس لكم مكان فيها ..بهذه الكلمات قالها محمد بن سلمان لقيادة حزب الإصلاح(اخوان اليمن)”.بحسب الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …