‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “انتفاضة الشباب المسلم” تحدد مساجد انطلاقها قبيل ساعة من بدء فعالياتها
أخبار وتقارير - نوفمبر 28, 2014

“انتفاضة الشباب المسلم” تحدد مساجد انطلاقها قبيل ساعة من بدء فعالياتها

قال بيان صادر عن انتفاضة الشباب المسلم إن “الخروج متاح من كل مساجد مصر ونؤكد على القائمة التي ننشرها والخروج يكون من المساجد والزوايا المحيطة بها تشتيتا للامن” .
وأكد البيان المنشور علي صفحة الانتفاضة الرسمية علي الفيس بوك أن “المناطق التي لم يعلن أسماء مساجدها متروكة كل حسب منطقته وظروفها .. وعلى كل الأحرار في كل محافظات ومدن مصر أن يجعلوا انطلاقهم وتلاقيهم في المساجد الكبيرة الجامعة”.

وأشار إلي أن “التكبير يبدأ من داخل المسجد عقب الصلاة مباشرة ولا تنتظر حتى الخروج من المسجد .. كن أول من يكبر ولا تنتظر أحد”.

ونوه البيان إلي أن “الدور الإعلامي في غاية الأهمية، يرجى من الجميع توثيق كل ما يمكن بالصور والفيديو لأحداث وفعاليات اليوم، ولأي اعتداءات تحدث، وإرسالها إلينا”.

وحدد البيان المساجد التي ستنطلق منها المسيرات كالتالي: “مسجد التوحيد غمرة، مسجد الاستقامة ميدان الجيزة، مسجد الفتح الخلفاوي، مسجد خالد بن الوليد الكيت كات، مسجد القدسي المرج ، مسجد العزيز بالله الزيتون، مسجد النور المحمدي المطرية ، مسجد الرحمن المطرية ، مسجد توحيد المعسكر المطرية، مسجد نور الإسلام عين شمس، مسجد الرحمة عرب غنيم حلوان، مسجد الصفا بجوار السراج مول مدينة نصر، مسجد الحمد التجمع الخامس، مسجد المهدى مدينة السلام (شارع الأربعين)، مسجد الريان المعادي، مسجد الصباح الهرم، مسجد الرحمة الهرم ، مسجد التوحيد ناصية ش العريش مع ش فيصل، مسجد أبو بكر الصديق دار السلام، مسجد التقوى شبرا الخيمة (كوبرى عرابي)، مسجد أسد بن الفرات الدقي، مسجد خاتم المرسلين العمرانية، مسجد الشيخ كشك بحدائق القبة، مسجد راغب 6 أكتوبر”.

وختم البيان بقوله: “نؤكد على الجميع أن سلامة إخواننا هي التي لها الأولوية دائما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …