‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير القزاز للسيسي: كيف يصدقك العالم في مؤتمر “التضليل”
أخبار وتقارير - نوفمبر 6, 2017

القزاز للسيسي: كيف يصدقك العالم في مؤتمر “التضليل”

ندد الناشط اليسارى يحيى القزاز بإقامة عبدالفتاح السيسى لمؤتمرات فى ظل انيهار تام لمصر، مشيرا إلى أن المنقلب مضّلل ما زال يكذب وُيقيم مؤتمرات لا يصدقه العالم بها.

‏وقال “القزاز” -فى منشور له عبر “فيس بوك” اليوم الاثنين- ما يصنعه السيسى من احتفالات هو سفه فى الإسراف فى دولة فقيرة، واعتراف بأنها عدمية (معندهاش حاجة سوى القهر)، يتطلب محاكمته.. السفيه لا يستحق القيادة.

وأضاف الناشط اليسارى، ‏السيسى: شباب مصر امتداد طبيعي لأجدادهم الذين تصدوا لكل الشرور على مدار الزمن.. أجدادهم ضحوا وانت فرطت، وبتربي أحفادهم على التفريط.. يالك من مجرم.

ثم قال فى تدوينة أخرى، ‏السيسى فى الأهرام: مقاومة الإرهاب حق جديد من حقوق الإنسان.. بناء على هذا التعريف ورؤية الواقع تصير مقاومة السيسى واجبة لأنه سبب أصيل فى الإرهاب.

وتابع قائلا:‏ فى اليوم الثانى لمؤتمر التضليل بشرم الشيخ، وأنتم تشربون المياه الغازية والعصائر والخمور تذكروا أن شبابا مثلكم يلعق بوله فى سجون المحتل السيسى.

مذيلا تدويناته بقول: ‏كيف يصدقك العالم فى مؤتمر التضليل بشرم الشيخ وهو يرى سوء حال الشعب وشبابه فى السجون، وضعف الاستقرار وانتشار الإرهاب بمساحات كبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …