‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير إهدار 186 ألف جنيه شهريًّا على موظفي “هيئة الاستعلامات” بالخارج
أخبار وتقارير - أكتوبر 31, 2017

إهدار 186 ألف جنيه شهريًّا على موظفي “هيئة الاستعلامات” بالخارج

حوار طويل امتد قرابة الساعة عبر فضائية موالية للانقلاب، كشفت عن إهدار المال العام على موظفى ” هيئة الاستعلامات المصرية” بالخارج. 

اللقاء الذى دار بين قطب من أقطاب الانقلاب العسكرى المتلون “ضياء رشوان” وخالد صلاح، أحد أبواق الإعلام المخابراتية ، والذى حاول الإثنان تحسين الصورة الإعلامية السوداء فى مصر إلى الخارج، وهو ما بدا جليا أن “رشاون” يتحدث بمنطق الثقة بأنه أمر صعب يحتاج لوقت طويل.

“ضياء رشوان” زعم إنه ينسق لتحسين صورة مصر خارجيًا ، بصفته رئيساً للهيئة العامة للاستعلامات، وأن الخارج يركز فقط على الأمور التي لها علاقة بالنواحي السياسية ويتغافل النقاط المضيئة في البلد في كافة المجالات الأخرى.

وقال، إن عدد العاملين فى الهيئة 3200 شخص، ولها 96 مركزًا موزعة على محافظات مصر فى 65 مكانًا، أما خارج مصر فيعمل حاليا 11 مكتبًا على مستوى العالم.

ثم اتبعه سؤال من “خالد صلاح” حول عدد الموظفين بالخارج الذين يمكثون ،فجاءت الإجابة إن هناك 69 موظفاً يكلفون مصر قرابة نحو 186 ألف جنيه شهريا (حوالى 15 ألف دولار للفرد)!

وهو ما حاول “رشوان” التبرير بأنهم يقومون الأن بفلترة الموظفين والمبتعثين للخارج للحد من النفقات والمعيشة، زاعماُ إن أغلب من بالخارج يسكنون فى مقار” السفارات المصرية”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …