‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير بين شهادة البروفسير “شعبولاً” وخريجى حملة “الماجستير”
أخبار وتقارير - أكتوبر 19, 2017

بين شهادة البروفسير “شعبولاً” وخريجى حملة “الماجستير”

فى الوقت الذى يئن فيه المئات من خريجى حملة “الماجستير والدكتوراه” من وقفتهم على رصيف نواب العسكر والصحفيين والوزراء للمطالبة بحقوقهم، تجد فى الطرف الآخر منح شهادات لمطربين شعبيين كشفراء للنوايا الحسنة.

فقد تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعى، اليوم الخميس، شهادة تقدير صادرة من المركز الدولى لحقوق الإنسان “أى سى أتش أر” منحت للمطرب الشعبى “شعبان عبدالرحيم” كسفير للنوايا الحسنة من أجل التعايش السلمى.

وقدم “المركز” شهادة إلى البروفسير: قاسم عبدالرحيم وشهرته “شعبان عبدالرحيم”، زعموا أنها تقدير للجهود الاستثنائية التى تصب فى نجاح العمل العام فى مصر.

يأتى ذلك وقد أحرق المئات من حملة الماجستير والدكتوراه، فى العديد من وقفاتهم، شهادات التخرج الخاصة بهم أمام مجلس الوزراء والصحفيين والبرلمان، للمطالبة بتعيينهم في الدولة أسوة بالدفعات السابقة.

وردد حملة الماجستير والدكتوراة هتافات “يالى بتسال احنا مين احنا دكاترة ومش شغالين”.. “ابن الباشا فى التكيف والدكاترة على الرصيف”.. “اكتب على حيطة الزنزانة حبس الدكتور عار وخيانة”.

كما حملوا عديدًا من اللافتات التى دوَّنوا عليها عبارات “إحنا حملة الماجستير، عاطل بدرجة ماجستير”.. “أنا دكتور بس عايز أعيش مستور”.. “برلمان يا برلمان ماجستير مصر بيتهان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …