‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير حقائق مثيرة جديدة عن مدير “تمرد بأوروبا”
أخبار وتقارير - أكتوبر 16, 2017

حقائق مثيرة جديدة عن مدير “تمرد بأوروبا”

كشف عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مفاجأة جديدة من خلال صفحة مدير حملة تمرد في أوروبا و أمريكا ويدعى محمود أبو ضيف، بعد أن أظهرت منشوراته علاقته بعدد من اليهود، كما كشفت كيف كان يتم التخطيط للانقلاب على الرئيس محمد مرسي، ودوائر التخطيط المكونة من أجهزة الأمن في مصر، وعملاءها المرتبطين بعدد من رجال الموساد في أوروبا.
كما بينت صفحة محمود أبوضيف على “فيس بوك” كيف كان يتم التخطيط من خلال علاقته بعدد من المهاجرين المصريين في أوروبا وعلاقتهم بدوائر الحكم في إسرائيل، وعلاقة أبوضيف بمدير حملة تمرد في مصر الشهير بـمحمود بانجو، ومساعده في أمريكا ويدعى كمال الصّباغ (يهودي) من أصل سوري ويدعي أنه مصري.
كما أظهرت صفحة أبو ضيف شهادات التقدير التي حصل عليها من حكومة الانقلاب، وبالتحديد من وزير القوى العاملة المقال كمال أبوعيطة، كما أظهرت كيف دعم أبوضيف ورفاقه المليشيات الإلكترونية للسيسي في التنازل عن جزيرتي تيران وصنافير للسعودية.

وكشفت صفحة أبوضيف حواراته مع بعض الصحف المصرية ودوره مع عدد من المهاجرين المصريين في الخارج للحشد ضد الرئيس محمد مرسي في أوروبا ودعم الانقلاب عليه، فضلا عن الأسماء المشبوهة التي كان أبوضيف على علاقة بها، في الوقت الذي كان يعمل فيه بأوامر من قبل أجهزة الأمن التي تعمل لصالح الانقلاب العسكري.
في الوقت الذي كشف صفحة أبوضيف دول هذه المجموعة حاليا في دعم جرائم بشار الأسد ضد الشعب السوري، وتأييدهم لبشار، وللمليشيات الطائفية التي تعمل لصالحه على حساب الدم في سوريا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …