‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد| انطلاق سباق مسرحية انتخابات الرئاسة 2018 على “فيس بوك”
أخبار وتقارير - أكتوبر 10, 2017

شاهد| انطلاق سباق مسرحية انتخابات الرئاسة 2018 على “فيس بوك”

ثلاثة أشهر على انطلاق تحضيرات انتخابات الرئاسة 2018، ولا يزال المصريون ينتظرون إعلانا صريحًا ورسميًا من المرشحين المحتملين بقرارهم النهائي في مسألة الترشح.

في هذه الأثناء ظهرت صفحات عديدة على “فيس بوك” يدعو أصحابها لتأييد مرشح ما على غرار صفحة تحمل اسم “معصوم مرزوق رئيسا لمصر 2018” تجاوز عدد متابعيها 4 آلاف شخص.

وحسب تقرير بثته قناة “الشرق”، نشرت الصفحة تشكيلا لفريق رئاسي غير رسمي، قالت إنهم ضمن حملة معصوم الرئاسية، ورشحت المحامي خالد علي رئيسا للوزراء، والمرشح السابق حمدين صباحي مستشارا لرئيس الجمهورية ونائبا له، والأديب علاء الأسواني وزيرا للثقافة، كما رشحت المحامي طارق نجيدة وزيرا للدفاع.

بدوره نفى معصوم مرزوق أي علاقة تربطه بهذه الصفحة، مضيفا أنه لم يتخذ قراره بالترشح حتى الآن.

من جانبه، لم يصرح الفريق أحمد شفيق بترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة حتى الآن، إلا أن عددا من صفحات السوشيال ميديا بدأت تروج له على أنه مرشح للرئاسة في 2018.

ولم تستثن صفحات “فيس بوك” عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، ودشنت له صفحات تأييد إلكترونية عديدة تدعوه للترشح لولاية ثانية، أبرزها حملة “مؤيدون” و”علشان تبنيها” و”كمل يا سيسي”، ولكن يرجح عدد كبير جدا أن القائمين على هذه الصفحات هم لجان السيسي الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …