‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد.. نموذج من التاريخ المشرف لـ”نائب الشعب” محمد مرسي
أخبار وتقارير - أكتوبر 10, 2017

شاهد.. نموذج من التاريخ المشرف لـ”نائب الشعب” محمد مرسي

استعرضت تدوينة لأحد الإعلاميين، دور الرئيس محمد مرسى وقت أن كان نائباً عن الشعب فى برلمان “2000-2005”  وكيف تصدى لعمليات الاحتكار ونهب أموال مصر ووقوفه فى وجه أعتى رجال الأعمال آنذاك.
ونشر الخبير الإعلامى حازم غراب، عبر “فيس بوك” الثلاثاء -خبراً من الصحيفة الحكومية ” أخبار اليوم ” أحد أذرع الدولة الإعلامية الرسمية فى عددها الصادر يوم 8/9/2001 ،يكشف عن السيرة والتاريخ المشرف للرئيس محمد مرسى بعنوان” من سيرة وناريخ رئيسنا مرسى” جاء فيه: ممثل الإخوان: سنبدأ بمساءلة “من احتكر” حديد التسليح.
وبحسب الصحفية والتى قالت فى متن خبرها، قبل أن تبدأ الدورة البرلمانية الجديدة حدد عدد من أعضاء مجلس الشعب ما سيقومون به مسبقاً.. فممثل جماعة الإخوان د. محمد مرسي أعلن أن حديد التسليح سيكون أحد الموضوعات التي يتناولها. 
وقال إنه ليس من المعقول أن تترك صناعة كهذه ليتحكم فيها “شخص” وبالتالي فإن “احتكار” الحديد لصالح “فرد” من خلال حصوله على إنتاج مصنع كامل يجب أن يكون مطروحاً للمساءلة من خلال قضية “الحديد” ككل!
وأضاف مرسي أن قضايا التعليم والإعلام ستظل كما هي صاحبة الأولوية بالنسبة “لممثلي الإخوان” تحت القبة إضافة إلى عدد من الموضوعات المتعلقة بالأمن خاصة أن لديهم “استجوابا مؤجلاً” من الدورة الماضية لوزير الداخلية لم تتم مناقشته..من جريدة “أخبار اليوم ص14 8/9/2001”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …