‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير القزاز: فتش عن جريمة قطع التيار بمطار القاهرة
أخبار وتقارير - أكتوبر 3, 2017

القزاز: فتش عن جريمة قطع التيار بمطار القاهرة

أعلن القيادى اليسارى يحيى القزاز، تضامنه مع مهندسى مطار القاهرة بعد قرار إحالتهم للنيابة على غرار تلفيق تهمة انقطاع التيار الكهربائى والمعروفة باسم “تهريب الآثار”.

وقال “القزاز” عبر صفحته بفيس بوك، الثلاثاء، أعلن تضامنى مع مهندسى مطار القاهرة، وأردف: وأطال المسئولين بتحديد الجهة المحتجزين فيها ليعرف أهلهم مكانهم وإلا صار الوضع إخفاء قسريا.. المسئول عن قطع التيار من هرب الآثار.

كانت وزارة الطيران المدني، قد أحالت الشهر الماضى 6 من المهندسين والفنيين إلى النيابة العامة بزعم الإهمال الجسيم في أداء عملهم الذي تسبب في أضرار جسيمة بسبب انقطاع الكهرباء.

فى سياق متصل، أرسل نقيب المهندسين م.طارق النبراوي، خطابا إلى وزير الطيران، مندداً بإلقاء القبض على المهدسين بتهمة الإهمال الشديد.. جاء فيه:

نقيد سيادتكم علما بأن نقابة المهندسين المصرية قد استقبلت باستياء شديد خبر إلقاء القبض على عدد من الزملاء العاملين في ميناء القاهرة الجوي على إثر انقطاع التيار الكهربي عنه منذ أيام واتهامهم باتهامات (سياسية) قلما توصف به أنها خطيرة.

وإذ تؤكد النقابة استنكارها الشديد للطريقة التي تم بها التعامل مع الواقعة، وعلى الأسلوب الذي اتخذ ضد الزملاء دون إجراء تحقيق تفصيلي “إداري وفني” حول الواقعة وأسبابها ومدى إمكانية عدم تكرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …