‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير شاهد- “النكش” وراء طرد معتز الدمرداش من “المحور”
أخبار وتقارير - سبتمبر 28, 2017

شاهد- “النكش” وراء طرد معتز الدمرداش من “المحور”

كشفت مصادر بفضائية” المحور” الموالية للانقلاب عن إنهاء تعاقد الإعلامي معتز الدمرداش –أحد أبواق الانقلاب الإعلامية فى برنامج “90 دقيقة”.

وكشف الصحفي سامي عبد الراضي، رئيس تحرير برنامج “90 دقيقة” عبر منشور له فيس بوك، أن السبت المقبل سيشهد آخر حلقات معتز الدمرداش في برنامجه 90 دقيقة علي قناة المحور. مضيفا: “السبت آخر الحلقات والضيف هو الدكتور حسن راتب رئيس القناة ورئيس مجموعة سما .. وهو صديق مقرب وأخ للكثير ومن بينهم معتز.. وحاول البعض أن يحدث (وقيعة) بينهما في الشهور الأخيرة وتصديت لما يشبه (مؤامرة وشغل رخيص) ..

 

معتز-الدمرداش-2

 

ويبقى السؤال: لماذا سيترك معتز قناة المحور بعد نجاح حققه على مدار عام..كما يذكر أساتذة الإعلام وقبلهم الشارع ومعهم المسئولين ومعهم مواقع إخبارية وصحف تنقل عنه باستمرار .. الحقيقة هي أن الدكتور حسن راتب ينفق علي القناة منذ 3 سنوات وأكثر.

وزعم أن “راتب” أراد في العام الأخير أن (يقلص) النفقات ويقللها، وطلب من معتز أن يحصل على نصف راتبه، وأن يعمل يومين بدلاً من أربعة حتى يحافظ عليه وعلى النجاح الذي حدث، هذا العرض لم يلق القبول لدى معتز، وتم الاتفاق أن يستمر معتز حتى نهاية عقده في 30 سبتمبر الجاري.

بينما تواترت أنباء بأن السبب الحقيقى لطرد “الدمرداش” ليس القيمة المالية التى أفصح عنها عبر وسائل التواصل، لكن الحقيقة أن الأمر جاء بسبب تداوله عددا من القضايا التي تكشف فشل الانقلاب وتردي الحالة الأمنية والاقتصادية في مصر، خلال برنامجه وهو ما رفضه “حسن راتب” رئيس قناة المحور لمخالفتها توجهات الانقلاب الإعلامية كما هو متبع مع الفضائيات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …