‫الرئيسية‬ منوعات شاهد| والد الشهيد عمر الديب يوجه رسالة إلى قاتليه
منوعات - سبتمبر 11, 2017

شاهد| والد الشهيد عمر الديب يوجه رسالة إلى قاتليه

وجه الدكتور إبراهيم الديب، والد الشهيد عمر، الذي اغتالته داخلية الانقلاب أمس و9 آخرين بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، بزعم الانتماء لحركة حسم، رسالة للضباط والأفراد الذين شاركوا في اغتياله، قائلا: “دعوتنا رسالة سلام، وليس في جعبتنا إلا الحب لشعبنا ولأمتنا والدعوة للخير بالحكمة والموعظة الحسنة، ما مارسنا عنفا أبدا ولن نمارسه، فنحن أصحاب رسالة حقيقية لأخذ يد الناس إلى كتاب الله وسنة رسوله”.

وأضاف الديب- في مداخلة هاتفية لقناة مكملين- أن بيان داخلية الانقلاب كان مفاجأة للأسرة، نافيا انتماء نجله لحركة حسم، مضيفا أن ابنه كان يقضي إجازة نهاية العام في مصر، حيث يدرس الإعلام في ماليزيا، معربا عن رضاه بقضاء الله وقدره.

وتابع الديب “تربينا على قيم الحب والتسامح والبر، و”عمر” لم يمارس العنف في حياته أبدا، وكان صاحب رسالة، وهكذا تربينا على مائدة القرآن في جماعة الإخوان، وتقديم الخير والبر والدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة”، مضيفا أن الأسرة لم تتسلم جثة نجله بعد.

واختتم الديب رسالته قائلا: “اللهم اجعل هذه الدماء الذكية الطاهرة بصيرة ورحمة على شعب مصر، حتى يعود إلى رشده مرة ثانية، ونسترد حريتنا ونفتح الطريق لوحدة شعبنا وتنمية أمتنا ونهضة مصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …