‫الرئيسية‬ منوعات شاهد| برعاية “حماس”.. حفل زفاف جماعي لـ200 عروس فلسطينية
منوعات - سبتمبر 9, 2017

شاهد| برعاية “حماس”.. حفل زفاف جماعي لـ200 عروس فلسطينية

أقيم حفل زفاف جماعي لـ200 عروس وعروسة فلسطينيون مساء أمس الجمعة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وسط أجواء من الفرح والسرور.

وتأتي هذه المبادرة المجتمعية، برعاية حركة حماس، حيث أوضح المسؤول الإعلامي في اللجنة التحضيرية لحفل الزفاف الجماعي، “محمد الشريف”، أن هذا المهرجان «يحمل رسالة للجميع؛ أننا سنفرح رغم ما يعانيه الشعب الفلسطيني من الآلام والجراح المتعددة، وهي رسالة؛ أن أهل غزة يحبون الحياة.

وطافت سيارات العرسان شوارع مدينة رفح وسط سعادة وفرح المواطنين المصطفين لتحية العرسان على طول الطرق التي مر بها موكب العرسان وصولا لمكان إقامة المهرجان على أرض ملعب حي “تل السلطان” غرب مدينة رفح.

ولم ينس العرشان مأساة “مسلمى الروهينجت “حيث تضامن العرسان معهم ضد المجازر لتى يتعرضون لها على يد الجيش الميانماري بإقليم أراكان غربي ميانمار.ورفع العرسان، في حفل الزفاف ، لافتات كتب عليها “بورما”.

وفي كلمة له خلال الحفل، قال خليل الحية، إن “فرحتنا كبيرة اليوم بزفاف 200 عريس وعروس، وحتى تكتمل الفرحة نريد تحرير فلسطين ومدينة القدس من الاحتلال”.

وأضاف “نريد قيادة فلسطينية تؤمن بالشراكة الحقيقية، وأن يكون وطننا وأقصانا (المسجد الأقصى) و ثوابتنا الوطنية قبلتنا، ومحاربة عدونا (إسرائيل) في كل مكان هدفنا”.وناشد الحية الأمتين العربية والإسلامية بمد يد العون ورفع الحصار عن قطاع غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …