‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “انتفاضة الشباب”: لا نحبذ مشاركة الفتيات
أخبار وتقارير - نوفمبر 27, 2014

“انتفاضة الشباب”: لا نحبذ مشاركة الفتيات

أصدرت الصفحة الرسمية لانتفاضة الشباب المسلم بيانا حول موقفها مما أسمته “مشاركة النساء في مظاهرات الجمعة 28 نوفمبر”.

وقال البيان، الذي حمل عنوان “توجيه ثوري(١)”، إنه “في ظلال ما هو مشهود من حشود جرارة لميليشيات أمن الانقلاب وقوات الجيش التي يراد توريطها ضد أبناء الوطن، وفي أجواء الترويجات المشبوهة ﻷجهزة التوجيه المعنوي ووسائل إعلام الانقلاب عن مجازر محتملة جديدة لمواجهة حملة المصاحف وثوار المساجد؛ فإننا نطلب من جميع حرائر مصر توخي الحرص والحذر، وعدم المخاطرة في هذه الظروف الحرجة بالنزول أمام من لا يرعون حرمة ولا يحفظون عرضا ولا يرجون وقارا، وإن كان اﻷصل أن النساء كالرجال في واجبهن نحو دينهن ووطنهن”.

وتابع البيان “نعلن تكليف جميع أخواتنا وبناتنا بتكوين مجموعات توجيه معنوي ثوري تذب عن الثوار، وترد جميع أكاذيب إعلام الانقلاب، وتتفق على أداء دعائي وإعلامي موحد، وآليات للنشر على شبكة الإنترنت، مصدرها صفحتنا المعبرة عنا على الفيس بوك”.

وختم البيان “نطالب الأخوات بالتكبير والهتاف من شرفات المنازل مشاركة ﻹخوانهم الثوار، والتصوير لتوثيق الأحداث، وكشف أكاذيب أعداء الوطن من مجرمي الانقلاب”.

جدير بالذكر أن هذا “التوجيه الثوري” يعد الأول من نوعه منذ إعلان الجبهة السلفية، أحد أبرز الكيانات الداعمة للدكتور محمد مرسي، لما أسمته “انتفاضة الشباب المسلم” في الـ٢٨ من نوفمبر الجاري.

رابط البيان الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …