‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير صحيفة إسرائيلية: “السيسي” يدهشنا بتحقيق مزيد من الأمن لدولتنا
أخبار وتقارير - نوفمبر 25, 2014

صحيفة إسرائيلية: “السيسي” يدهشنا بتحقيق مزيد من الأمن لدولتنا

قالت صحيفة “جلوبز” الإسرائيلية أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي فرض المزيد من العزلة على قطاع غزة بتوسيع المنطقة العازلة على طول الحدود مضيفة أن السيسي يدهش إسرائيل دوما بالخطوات التي يتخذها وتخلق المزيد من الأمن لإسرائيل لافتة إلى تصريحات “السيسي” للتليفزيون الفرنسي أثناء زيارته إلى إيطاليا والتي قال فيها أن “مصر على استعداد لإرسال قوات إلى المناطق الفلسطينية لمساعدة الشرطة الفلسطينية في منع حدوث هجمات على إسرائيل”.

وأضافت الصحيفة في مقالها المنشور 24 نوفمبر بعنوان : ” Egypt protects Israel’s flank” -مصر تحمي جناح إسرائيل- أن الآثار المترتبة على تصريحات السيسي للتليفزيون الفرنسي “كبيرة جدا” معتبرة أن هذه التصريحات تعني أن الجنود المصريين سوف يحتلون أي أرض فلسطينية للتأكد من أن “الجماعات الإرهابية” لن تستطيع العمل على نحو فعال على حد وصف الصحيفة الإسرائيلية.

وتابعت الصحيفة أنه إذا حدث ذلك فإنه في ظل أي نوع من التسوية ستظل القوات الإسرائيلية في الضفة الغربية وستتعاون الدولتين -مصر وإسرائيل- من أجل حماية بعضهما البعض ضد أي هجوم فلسطيني “إرهابي” بتعبير الصحيفة في إشارة إلى عمليات المقاومة الفلسطينية للاحتلال الصهيوني.

ودعت الصحيفة لاستغلال هذه الفرص الكبيرة التي تجعل إسرائيل أكثر أمنا وازدهارا والانتباه إليها عبر وضع السياسات والبرامج وتنفيذها لتحقيق أقصى استفادة ممكنة.

رابط الخبر الأصلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …