‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير رئيس مدينة إدفو: 25 سيارة إسعاف شاركت في نقل المصابين والمتوفين في حادث أسوان
أخبار وتقارير - أكتوبر 13, 2014

رئيس مدينة إدفو: 25 سيارة إسعاف شاركت في نقل المصابين والمتوفين في حادث أسوان

قال المهندس صبري محمود، رئيس مركز ومدينة إدفو: إن اللواء مصطفى يسري، محافظ أسوان، يتابع جهود احتواء تبعيات حادث التصادم الذي وقع بين ثلاث سيارات أجرة ميكروباص علي الطريق الصحراوي الغربي أسوان / القاهرة جنوب مدينة إدفو بحوالي 10 كم والذي أسفر عن وفاة 27 مواطنًا وإصابة 18 آخرين.

وأكد صبري أنه بناءً على تعليمات محافظ أسوان وصلت 25 سيارة إسعاف في وقت قياسي؛ حيث قامت بنقل المصابين إلى مستشفى إدفو المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية ونقل الجثامين إلى مشرحة إدفو العمومية، مشيرًا إلى أنه وصل إلى موقع الحادث أيضًا أطقم من الحماية المدنية التي قامت بسحب جثث المتوفين والمصابين من بين حطام السيارات الثلاث، بالإضافة إلى تواجد قيادات مديرية الأمن، مع توفير لودارات وسيارات نقل لفتح الطريق أمام الحركة المرورية.

وكشف رئيس مركز ومدينة إدفو أن 2 من الميكروباصات كانت قادمة من أسوان ومتجهة إلى محافظة الفيوم تقل عمالاً وصيادين يعملون في بحيرة ناصر؛ حيث كانت تحمل لوحات تابعة للفيوم وهما 1857 ف . ب . د والأخرى 41217 أجرة الفيوم، بينما الميكروباص الثالث كان قادمًا من محافظة الأقصر ويحمل لوحة معدنية برقم 12112 أجرة الأقصر، لافتًا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة؛ حيث إن هناك متابعة مع اللواء أحمد العجمي، مساعد مدير الأمن، بسرعة التعامل مع تداعيات الحادث حيث ستقوم النيابة بالتحقيق فيه للكشف عن أسبابه وملابساته.

كما أشار صبري محمود إلى أن محافظ أسوان أعطى توجيهاته لمديرية التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات المقررة، سواء لأسر المتوفين أو المصابين طبقًا لقانون التضامن الاجتماعي في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …