‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي مقطع فيديو يثير استياء واسعا بعد إهانة مجند من محصل قطار بسبب 20 جنيها
تواصل اجتماعي - ‫‫‫‏‫3 أسابيع مضت‬

مقطع فيديو يثير استياء واسعا بعد إهانة مجند من محصل قطار بسبب 20 جنيها

الكمسري والمجند

تداول مغردون ونشطاء على موقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرئيس قطار ومحصل أثناء مشاجرتهما مع مجند لعدم دفعه تذكرة ومحاولتهم إنزاله من القطار.

ووفق المقطع قام رئيس القطار والمحصل بالتنمر على المجند وإهانة بدلته العسكرية، بقولهما له: “حوش النجوم اللى بتقع منك، ومتخليش الأفيونة تطلع عليك، وهما ضاحكين عليك في المعسكر”.

وسبق أن تسبب موقف مماثل فى مصرع مواطن بسبب عدم دفعه قيمة التذكرة، ومطالبة الكمسرى القفز من العربة خلال سيرها حتى لفظ أنفاسه تحت عربات القطار.

شهامة المصريين

فى المقابل، ظهر معدن المواطن المصرى حتى ولو كان فقيرا، إذ قامت إحدى السيدات بدفع المبلغ نيابة عن المجند، قائلة: اقعد يا ابنى أنا عندى 3 صبيان زيك، لكن المجند رفض وجمع المبلغ من جيوب حقيبته لرده لها.

وأكد ناشرو الفيديو أن الواقعة حدثت في الساعة السادسة، صباح الخميس، بالقطار 489 المنصورة- القاهرة، مطالبين بالتحقيق في الواقعة ومحاسبة رئيس القطار والمحصل على إهانة المجند والتنمر عليه، بالإضافة للتحقيق في تعاملهما مع الركاب بدون ارتداء الكمامة.

رفع الحرج

وفى محاولة لامتصاص غضب الشارع بعد تداول المقطع بكثافة، أصدرت وزارة النقل فى حكومة الانقلاب، الخميس، بياناً إعلامياً بشأن الفيديو المتداول لواقعة قطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة يوم 9/9/202، موضحة أنه تم إيقاف مرتكبي الواقعة عن العمل، وإحالتهم للتحقيق الفوري، وأنه سيتم إعلان نتائج التحقيق فور الانتهاء منه.

https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FMinistryTransportation%2Fposts%2F1731469100343409&width=500

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …