‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “جوهرة والأهلي والزمالك”.. المخابرات تُعيد فيلم “البحث عن فضيحة” لإلهاء المصريين عن كوارثها
أخبار وتقارير - ‫‫‫‏‫أسبوع واحد مضت‬

“جوهرة والأهلي والزمالك”.. المخابرات تُعيد فيلم “البحث عن فضيحة” لإلهاء المصريين عن كوارثها

عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري

كالعادة يستيقظ “خالد” ليفتح صفحات التواصل الاجتماعي ليُفاجأ بالجديد، هذه المرة فضيحة ونكبة وكارثة، عناوين وضعها بنفسه بعدما وجد مقاطع مسربة للراقصة الروسية الشهيرة باسم “جوهرة”، وواصل التصفّح فإذا بتبعات هزيمة نادى الزمالك تطفو على سطح الأحداث، كذلك هزيمة النادي الأهلي، لكنه أغلق كل هذا سريعًا معتقدًا أن هناك من يريد إعادة فيلم “البحث عن فضيحة” الشهير.

جوهرة

وكأنَّ مخابرات السيسى لا تتعلم من ماضيها، فكلما وجدت نفسها فى مأزق تبحث عن تسريب مقاطع جنسية أو فضائح أو غير ذلك. آخر تلك التسريبات، ما تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من فيديوهات فاضحة مسربة مع أحد الأشخاص والراقصة الروسية “أندريفا إيكاترينا”، الشهيرة بجوهرة.

وكشف خالد أحمد، الشخص الذى ظهر مع جوهرة فى الفيديوهات، أنه تمت سرقة هاتفه من قبل أصدقائه، قائلا: “حسبى الله ونعم الوكيل فى كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمى بتموت بسبب الموضوع ده”.

مرتضى منصور

وقبل أيام، حاول العسكر إلهاء الشعب بتسريب قيل إنه منسوب للمستشار المقرب من الانقلاب مرتضى منصور، وبصحبته عدد من الشباب فى غرفة شبه مظلمة، كان لا يرتدى خلالها أي ملابس.

النشطاء أكدَّوا أن المقطع يكشف أن العسكر قد يستغنى عن خدمات “منصور”، فى حين رجح البعض الآخر أنها “قرصة ودن” له بعد سلسلة من التسريبات يقوم خلالها بسبّ وقذف عدد من المسئولين، ومن بينهم السيسى نفسه.

هزيمة الأهلى

لم يكتف العسكر بما نُشر عن الفضائح، فاتجه إلى الأكثر متابعة وهى مباريات كرة القدم، خاصةً بعد هزيمة النادي الأهلى فى إفريقيا على يد النجم الساحلي بهدف مقابل لا غير.

المخابرات أطلقت أذرعها لـ”تسخين” الجو، وحاولت الإيقاع بالمسئولين فى إفريقيا تحت طائلة الرشوة والمحسوبية للفرق الإفريقية، لكن سرعان ما هدأ الموقف بعدما أرسلت إدارة الأهلى لمديرها الفني بـ”أنها تدعمه”.

هزيمة الزمالك

فى المقابل، ما زالت تبعات هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة تطفو على الساحة، بعدما أعلن “مرتضى منصور” عن عقد اجتماع عاجل لبحث مصير “ميتشو”، المدير الفني الأجنبي لفريق الكرة.

التسريبات كشفت عن أن “منصور” لن يستطيع إقالة المدرب نظرا لقيمة الشرط الجزائي 3 ملايين و800 ألف جنيه، لكن هناك تسريب بمنح فرصة أخيرة له فى محاولة لإصلاح مسار النادي كرويًّا.

بوابة للإلهاء

الباحث السياسي والمدون، عبد الله مصطفى، كتب على حسابه فى وقت سابق، أن “السيسى وحكومته عاجزون عن صد الكوارث التى يُنتجونها والتي تصير كابوسًا”، معددًا الأمر فى نقاط منها:

  • تقرير الأمم المتحدة حول شبهة القتل العمد للدكتور محمد مرسى ونجله “عبد الله”
  • رحيل “محمود” نجل السيسى إلى روسيا مطرودا بعد إغراق والده
  • القبض على ياسر سليم وما تبعها من تصفية لرجال نجل السيسى
  • الحالة الصحفية المتردية التى تواجهها الصحافة المصرية ومنها اقتحام موقع “مدى مصر”
  • الدعوات المتكررة من المقاول “محمد على” للمطالبة بإسقاط السيسى وعصابته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

الجباية مصدر إنقاذ الإيرادات.. مالية الانقلاب: نعتمد على الضرائب في توفير 85% من مواردنا

تمثل الضرائب المصدر الرئيسي والأهم لإيرادات مصر في عهد الانقلاب، فخلال افتتاح فعاليات اليو…