‫الرئيسية‬ تواصل اجتماعي العسكر أغرقوا مصر في “#مركب_رشيد”
تواصل اجتماعي - سبتمبر 23, 2016

العسكر أغرقوا مصر في “#مركب_رشيد”

تصدر هاشتاج “#مركب_رشيد” قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولا علي موقع “تويتر” ، منتقدا تسبب سياسات نظام الانقلاب العسكري في قتل آلاف المصريين سواء من معارضي الانقلاب أو من الفارين للخارج هربا من جحيم الأوضاع الاقتصادية.

وكتب الاعلامي أسامة جاويش ، قائلا :”كل روح غرقت في كارثة مركب رشيد ستظل شاهدة إلى يوم الدين على إغراق السيسي وعسكره لمصر في فساد وظلم وقمع أذهب بمائة وسبعين روحا إلى قاع البحر” ، فيما كتبت صاحب حساب “نجاح الموجى ” قائلا :”قبضوا علي اللي نجوا من الموت من مركب رشيد للهجره غير الشرعيه بتهمة الاشتراك في كواليس فيلم الناجون من النار”

وغرد هيثم كمال قائلا :”يا دوله معندهاش دم اعملي حداد عام علي ارواح مئات الشهداء من شباب مصر .. كرهتك وكرهت عصابة العسكر” ، فيما غرد احمد منتو، قائلا :”الله يرحمهم و يحسن إليهم ماتوا عشان مفيش شغل مفيش اكل مفيش فلوس مفيش ضمير عشان هتفضل بلد وسخه وهتفضلوا كده”

وقال شريف سعد :”هتركب طيارة هتموت هتركب مركبة هتموت هتركب قطر هتموت . هتنزل تعترض هتموت . هتروح تشجع فريقك هتموت البلد كلها بتتصفي بطرق مختلفة” ، فيما كتبت شادي الغزالي حرب ، قائلا :” الأحقر من الظروف اللي وصلتنا لجمع جثث أهالينا من على الشاطئ هو النظام اللي أتباعه يشتموا في الضحايا.. احنا في كابوس”
وكتب الكاتب الصحفي بدر محمد بدر ، قائلا :”في زمن عصابة العسكر التي تختطف مصر ورئيسها الشرعي المصريون بين قتيل وسجين وغريق ومطارد” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …