‫الرئيسية‬ أخبار وتقارير “السفيه” يدعم مخطط ترامب لدعم إسرائيل!
أخبار وتقارير - مايو 18, 2017

“السفيه” يدعم مخطط ترامب لدعم إسرائيل!

كشف الجزء الثاني من حوار قائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، مع رؤساء تحرير الصحف القومية المنشور اليوم الخميس، عن رؤيته في دعم الكيان الصهيوني للاستيلاء على ما تبقى من الأراضي الفلسطينية، حسب المخطط الذي وضعه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، حيث أكد السيسي أن هناك فرصة لإنهاء الصراع الفلسطيني-الإسرائيلي، وأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو “الرقم الحاسم” في القضية.

وقال السيسي للإسرائيليين خلال الحوار: “لديكم فرصة للسلام، ولدينا جميعًا فرصة لنعيش معًا ونوفر مستقبلاً أفضل لشعوبنا، بعيدًا عن الكراهية، ومن الخطأ الشديد إهدار هذه الفرصة”.

وأضاف: “ندخل القمة العربية الإسلامية الأمريكية باستراتيجية ذات آمال عريضة، وعندما التقيت مع الرئيس ترامب في البيت الأبيض (الشهر الماضي) كان تركيزنا على مكافحة الإرهاب وحل القضية الفلسطينية”.

يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه ترامب لتشكيل دول تحالف “صهيوعربية” باشتراك مصر والسعودية والإمارات والأردن، وبرئاسة الكيان الصهيوني، تحت الزعم لمحاربة الإرهاب.

وتستضيف السعودية، يومي 20 و21 مايو الجاري ثلاث قمم، ستجمع ترامب مع العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وقادة دول الخليج، وزعماء دول عربية وإسلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

إعلان وفاة.. هل أتم الصهاينة سيطرتهم على الجامعة العربية؟

ربما يعلم العدو الصهيوني أن كلمة واحدة تخرج من على منبر جموعي واحد، تفعل ما لا تفعله مئات …