شاهد| عطوة كنانة: العسكر حرامية باعوا "سخم كا" بـ16 مليون جنيه إسترليني!

شاهد| عطوة كنانة: العسكر حرامية باعوا "سخم كا" بـ16 مليون جنيه إسترليني!

أعاد الفنان الساخر تامر جمال، الذى يقدم شخصية عطوة كنانة، بث حلقة قديمة بعنوان "العسكر حرامية مصر"، بعد وصول تمثال "سخم كا" إلى الولايات المتحدة بعد بيعه فى المزاد بقيمة 16 مليون جنيه إسترليني في دار
شاهد| "جميلة بوحيرد" تشارك في المظاهرات الجزائرية ضد "بوتفليقة"

شاهد| "جميلة بوحيرد" تشارك في المظاهرات الجزائرية ضد "بوتفليقة"

شهدت المظاهرات الشعبية الجزائرية المناهضة لترشح الرئيس عبد العزيز توتفليقة لولاية خامسة، مشاركة المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد، الأمر الذي أعطاها زخمًا شعبيًّا ودوليًّا.
شاهد| "برهامي الانفصامي".. جديد "كشف حمادة" لأحمد بحيري

شاهد| "برهامي الانفصامي".. جديد "كشف حمادة" لأحمد بحيري

نشر الفنان أحمد بحيري الحلقة السابعة عشرة من برنامجه "كشف حمادة" على موقع "يوتيوب"، تحت عنوان "برهامي الانفصامي".
شاهد || انتشار لافتات "إرحل خربتها - بتحكمنا عصابة" بشوارع الجيزة

شاهد || انتشار لافتات "إرحل خربتها - بتحكمنا عصابة" بشوارع الجيزة

تداول ناشطون عبر "فيس بوك" اليوم الثلاثاء، لافتات تم تعليقعها فى عدة مناطق بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة ،تندد بما آلت إلية مصر فى عهد الانقلاب العسكرى بقيادة السيسى.
وراء الأحداث - منوعات
"سبحان الله" حملة إعلانية على أتوبيسات لندن
قالت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية إن "منظمة الإغاثة الإسلامية" وهى أكبر المنظمات الخيرية الإسلامية فى بريطانيا، نظمت حملة إعلانية تقوم على وضع شعار "سبحان الله" على مئات ال
"العبيط وصل".. نرصد أوضاع "السيسي" الـ20!
يقول المثل المصري، "لا تصاحب العبيط ولا تخلى العبيط يصاحبك"، وهذا ينطبق بالتمام والكمال على قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، الذي تظهر
وجيه عبدالقادر الشيمي
أثار لقاء عضو حزب النور "الشيمي"، رئيس قسم الشريعة بكلية دار العلوم بجامعة الفيوم، مع عدد من الحاخامات اليهود، ردود أفعال واسعة حول نفاق الحزب الذي يرفع راية الإسلام، و
"الإبراشي" يحرج السيسي ويعرض مظاهرات حاشدة بالإسكندرية
أعرب الإعلامي وائل الإبراشي عن دهشته من استمرار مظاهرات الحرائر الرافضات للانقلاب العسكري على الرئيس محمد مرسي في مختلف أنحاء
الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة
ألقت فضيحة تيران وصنافير بظلالها على أذرع الانقلاب العسكري، وظهرت حالة من التخبط الواضح والتراجع عن التصريحات، ونفى الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، ما نسب إليه
العميد عادل الشريف
قال العميد عادل الشريف -الخبير الأمني والاستراتيجي-: إن الأهمية الإستراتيجية لجزيرتي صنافير وتيران لمصر تتمثل في المقولة الشهيرة للرئيس جمال عبدالناصر "خليج العقبة قطع
صورة أرشيفية
حالة من هلع غير مبرر تبثها الأجهزة الأمنية وتدعي أنها للحفاظ على الكنائس رغم عدم تعرض تلك الكنائس خاصة بالأقاليم لأي شيء عارض أو إرهاب أو أي شيء.. وعلى الرغم من ذلك يتم
تقرير
استعرض أمس، التلفزيون الألماني والقناة الأولي الرسمية في ألمانيا عنف الشرطة في مصر، في تقرير متلفز بعنوان "مصر وجهازها الأمني ​​.. حكاية فريدة عن السلطة وال

مالتيميديا

  • قطار رمسيس .. إهمال الانقلاب يحصد أرواح المصريين
  • مئات المصلين يعيدون فتح باب الرحمة في القدس بالقوة لأول مرة منذ 16 عام...
  • الذكرى الثامنة لثورة "25 يناير" مشاهد لا تنسى
  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى