فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

تداول ناشطون عبر الإنترنت، مقطع فيديو لعدد من السيدات يُلقِّن أبناءهن أجوبة الامتحان وهن في الشارع، موضحًا أن تلك المشاهد لمدرسة إعدادية بمحافظة دمياط، على طريقة فيلم "اللبمى" للفنان محمد سعد وعبلة كامل.

بالفيديو| "أبو صلاح " يتألق فى شوارع مصر

تصدر محمد صلاح "مو" نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى،المبيعات الأولى لفانوس رمضان.
مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

فى واحدة من حلقات التربص دون دليل بالقنوات الرافضة لحكم العسكر، كشف مقطع فيديو للإعلامى أحمد طه-المذيع بقناة الجزيرة مباشر، اتهام إعلامي الانقلاب عمرو أديب لقناة "الجزيرة" وبالتحديد تناولها لأزمة المياه ومنع زراعة الأرز بسبب وجود شح مائي مقبل على مصر.
بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جريمة جديدة في مدارسنا بسبب أفلام الممثل " محمد رمضان" .

صراع بين المسلسلات التركية على قمة "الرايتينغ"

الأحد 08 أبريل 2018 - AM 10:41
  حمزة حسين
صراع بين المسلسلات التركية على قمة "الرايتينغ"

ولم يستطع المسلسل التاريخي الملحمي الجديد "محمد الفاتح" أن يزيح "قيامة أرطغرل" من الصدارة، فبعد عرض ثلاث حلقات منه، لا يزال يراوح مكانه بحسب ما ذكرته وسائل إعلام تركية منها صحيفة "يني شفق"، ويحتل "محمد الفاتح" الذي يعرض على القناة التركية "D" المرتبة الثانية في المسلسلات التي تعرض يوم الثلاثاء من كل أسبوع. إذ يسبقه مسلسل آخر بعنوان "المرأة" الذي يعرض على قناة "FOX"، رغم أن منتج مسلسل "محمد الفاتح" تجنب عرضه في نفس يوم عرض مسلسل "أرطغرل" وذلك لأنه يعتبره المنافس الوحيد المتوقع، فحدد موعد عرضه يوم الثلاثاء بدلاً من الأربعاء، إلا أنه لم يستطع أن يلحق بالصدارة. وكان متوقعاً أن يحصد نسبة مشاهدة أكبر، وخاصة بعد أن تصدر وسم يحمل اسم المسلسل حسابات "تويتر" التركية بعد عرض الحلقة الأولى منه، ضمن تخوف من أن ينال ذات المصير الذي حل بالمسلسل الذي حمل نفس الاسم قبل سنوات. إذ توقف عرضه بعد عرض حلقاته الأولى، لعدم حصوله على نسب متابعة كما كان متوقعاً.

ويروي المسلسل الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل التركي النجم، كينان أميرزلي، الذي اشتهر في دوره بمسلسل "إيزيل" الذي عرض قبل سنوات على الشاشات العربية، قصة السلطان محمد الثاني الملقب بـ"الفاتح". وتبدأ أحداث المسلسل بحديث نبوي عن فتح القسطنطينية، الذي يشعل في نفسه الحماس لأن يكون هو المقصود بالحديث، فينبري مع جيشه إليها وبعد عدة محاولات وبطولات يظفر بفتحها لتكون مدينة "إسطنبول" حالياً.

ورغم ذلك يرى بعض المتابعين أن الفرصة لا تزال متاحة أمام "محمد الفاتح" للتقدم إلى الصدارة، خاصة وأن هناك مسلسلات لم تحقق مشاهدة عالية إلا بعد عرض عدة حلقات منها، وأن الحلقات الأولى ليست هي المعيار، إذ حصل عكس ذلك مع مسلسل "أخبرها أيها البحر الأسود" الذي استطاع أن ينتزع الصدارة من مسلسل "قيامة أرطغرل" بعد عرض حلقته الثانية، وهو مسلسل يتناول قضية العنف ضد المرأة، لكنه ما لبث أن تراجع ليعود "أرطغرل" ويتصدر. كما أنه ثمَّة مسلسلات أخرى كان من المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، وخاصة أنها لقيت اهتماماً حكومياً كبيراً، مثل مسلسل "كوت العمارة" الذي حققت أولى حلقاته نسبة مشاهدة كبيرة، إلا أنه تراجع فيما بعد، فلم يعد موجوداً ضمن سباق "الرايتينغ" للمسلسلات التركية الأكثر مشاهدة.

عدد المشاهدات: [ 116 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي

أخر الاخبار
.