فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فى سابقة هى الأولى من نوعها، طالب الإعلامى محمد ناصر مذيع قناة "مكملين" من المشاهدين نشر مقطع فيديو من خلال برنامجه "مصر النهاردة".
فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مقطع فيديو تم تداوله عبر يوتيوب لشاب يحتضن طالبة أمام مدرسة السلام الثانوية الصناعية بمدينة السلام، مما أثار موجة غضب في الشارع المصري والسوشيال ميديا.
شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

أظهر مقطع فيديو رسالة صوتية صادمة، تكشف كيف وصلت دولة "مصر العسكر" لحالة الانهيار الأخلاقى على المستويات كافة، فلم يكفِ التوجيه من قبل "أشرف باشا" للإعلاميين بالتملق وخداع ملايين المصريين، حتى فاجأ الإعلامى جابر القرموطى –أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، جمهور برنامجه، بنشر تسريب صوتى لرئيس قناة "متخصصة" بماسبيرو يهدد صحفية…
شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

أكد موسى مصطفى، الكومبارس الذي استعان به قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لمنافسته في مسرحية الرئاسة، تأييده للسيسي لأنه "وطني ومخلص مثله".

سودان: الرئيس مرسي كان يتعامل مع مشاكل أهل سيناء بالتنمية وليس العنف

الأحد 11 فبراير 2018 - PM 5:36
 
الرئيس د.محمد مرسي الرئيس د.محمد مرسي

قال محمد سودان، أمين لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة، إن الرئيس محمد مرسي كان يتعامل مع مشاكل أهل سيناء بالحوار والتنمية وليس العنف كما يقوم به عبد الفتاح السيسى.

وأضاف "سودان" من خلال حواره بقناة "الحوار" التى تبث من لندن، اليوم الأحد، كان يصر على عدم التفرقة بين أهالى سيناء والمصريين، وكان دائم الاحترام لهم، وكان يخطط فى توسعة المسار الحضارى والتنموى خلال مدة حكمه.

وأشار "سودان" إلى أن ما يدور الآن فى سيناء من حرب "غاشمة" على المصريين ليس سوى تفريغ كامل من أهل أرض الفيروز، من أجل إتمام صفقة القرن. مضيفا أن الأمر قد ظهر جليا من تلك الملامح التى تؤكد المضى قدما لنقل أهل فلسطين من الضفة الغربية، ومن ثم استيلاء الصهانية عليها وكذلك الضفة الشرقية، فضلا عن القدس الشريف.

وحول تعبير "القوة الغاشمة" قال إن الأمر كان ظاهرا من حديثه لأهل سيناء، إما أن تخرجوا بالحسنى، أو نخرجكم بالقوة الغاشمة، لأن الأمر لم يعد بيديه، خاصة فى ظل إتمام صفقة "القرن" المزعومة.. وفق حديثه.

عدد المشاهدات: [ 250 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود