فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فى سابقة هى الأولى من نوعها، طالب الإعلامى محمد ناصر مذيع قناة "مكملين" من المشاهدين نشر مقطع فيديو من خلال برنامجه "مصر النهاردة".
فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مقطع فيديو تم تداوله عبر يوتيوب لشاب يحتضن طالبة أمام مدرسة السلام الثانوية الصناعية بمدينة السلام، مما أثار موجة غضب في الشارع المصري والسوشيال ميديا.
شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

أظهر مقطع فيديو رسالة صوتية صادمة، تكشف كيف وصلت دولة "مصر العسكر" لحالة الانهيار الأخلاقى على المستويات كافة، فلم يكفِ التوجيه من قبل "أشرف باشا" للإعلاميين بالتملق وخداع ملايين المصريين، حتى فاجأ الإعلامى جابر القرموطى –أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، جمهور برنامجه، بنشر تسريب صوتى لرئيس قناة "متخصصة" بماسبيرو يهدد صحفية…
شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

أكد موسى مصطفى، الكومبارس الذي استعان به قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لمنافسته في مسرحية الرئاسة، تأييده للسيسي لأنه "وطني ومخلص مثله".

فيديو| ليس بينهم السيسى.. هؤلاء "تجولو" بحرية فى الأماكن العامة دون خوف

الخميس 08 فبراير 2018 - PM 1:58
  حسن الإسكندراني
ميركل تتسوق ميركل تتسوق

لا يختلف اثنان على أن نطاق الديمقرطية كلما اتسع زادات الحريات، وقّل الخوف والرهبة من القتل أو الاغتيال، وفى هذا الإطار رصد ناشطون عبر السوشيال ميديا ويوتيوب، عدة مواقف لرؤساء دول وحكومات، ليس من بينهم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى، يتجولون بحرية دون تواجد أمنى خاص أو حتى غلق للأماكن التى يرتادونها.

انجيلا ميركل

من بين ذلك ما قامت به المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، والتى توجهت مباشرة بعد مؤتمر صحفي عقدته مؤخرا، للتسوق من أحد المحال التجارية،واشترت خلال تسوقها بطاطا وجبنة وزبدة وفلفل وعلبة شوكولاتة.

ونقلت صحيفة بيلد عن بائع في السوبر ماركت قوله:" ان المستشارة ميركل متعادة على التسوق الشخصى، وأنها زارت المحل المذكور حوالي 30 مرة خلال العام الجاري.

العاهل المغربى

كما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصور الملك محمد السادس في السوق القديم بجانب المواطنين المغربيين الذين التقطوا الصور معه، كما ظهر في صور أخرى مع مغربيين في أحد المراكز التجارية الشهيرة في العاصمة القطرية.

رجب طيب اوردغان

كما تناقل ناشطون مقطع فيديو للرئيس التركى أردوغان وهو يشتري هدية لـ حفيدته ويصر على دفع ثمنها.

كما تناقلوا كذلك مقطع فيديو وهو يشتري حذاءً من أحد الباعة في ولاية كليس من جيبه الخاص.

رئيس وزراء كندا (فيديو)

كما نشر رواد التواصل ،مقطع فيديو لرئيس وزراء كندا جاستن ترودو وهو يتجول في المترو

رئيس النمسا

واستمرارا لحالة الديمقراطية، نشر شاب جزائري صور وقد تفاجئ بوجود الرئيس النمساوي بجواره على متن "مترو"!

ونشر الشاب الجزائري صورة سلفي التقطها مع الرئيس فان دير بيلين في العاصمة النسماوية فينا، واقفاً بجواره.

وكتب: "فان رئيس جمهورية النمسا متوجها الى مقر عمله برئاسة الجمهورية، لاحظوا معي الرئيس واقفاً لا يوجد كرسي فارغ و لا أحد قربه يهوس ويصفق بالروح بالدم.. لأن شعب النمسا لا يُصنع الطغاة والجاهلين.. ولا يحمي الفاسدين".

ابن زايد والسيسى

كان رئيس تحرير موقع المصريون جمال سلطان ،قد تسأل بعد انتشار صورة تجمع بين الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي وعبد الفتاح السيسي وهم على طاولة العشاء -وحدهما- في مطعم بمول شهير في أبو ظبي،قائلا:هل يمكن أن نشهد في القاهرة موقفا مثل هذا، بأن يدعو السيسي ضيفه، سواء كان مصريا أو أجنبيا، على عشاء أو غداء في أحد مطاعم القاهرة الشهيرة أو في أحد المولات الكبرى التي انتشرت في أحيائها، بعيدا عن صولجان الحكم والفشخرة التي بدأ العالم كله يتجاوزها في السنوات الأخيرة بينما البعض ما زال ينفخ فيها ويتوسع في بهرجها، هل يمكن أن نرى السيسي جالسا في مطعم أو مقهى بدون العضلات المفتولة المستعرضة في خلفية الصورة والمسدسات المشهرة والملامح الإمبراطورية.

وتابع:هل يمكن أن يجلس السيسي تلك الجلسة في أحد مولات القاهرة دون أن يتم تفريغ المطعم بل والمول بكامله من رواده واستلامه من قبل الحرس الجمهوري قبلها بيومين على الأقل، فضلا عن تفريغ الشوارع المحيطة بالمول على امتداد عدة كيلومترات من السيارات والمارة، ناهيك عن ترتيبات تستمر طوال يومين على الأقل قبلها لتأمين أسطح جميع المنازل القريبة من المكان بمحيط لا يقل عن خمسة كيلومترات وجمع معلومات عن كل أو أغلب المقيمين في تلك المنطقة، من أجل تأمين "عشاء" السيد الرئيس.

السيسى فى شرم الشيخ

ونختتم التقرير من خلال مقطع مصور لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسى، وهويقود الدراجة في شوارع شرم الشيخ،بينما تظهر سيارات مصفحة وحراسات خاصة لتأمينه،برغم خلو الشوارع من المارة!

عدد المشاهدات: [ 403 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود