فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

تداول ناشطون عبر الإنترنت، مقطع فيديو لعدد من السيدات يُلقِّن أبناءهن أجوبة الامتحان وهن في الشارع، موضحًا أن تلك المشاهد لمدرسة إعدادية بمحافظة دمياط، على طريقة فيلم "اللبمى" للفنان محمد سعد وعبلة كامل.

بالفيديو| "أبو صلاح " يتألق فى شوارع مصر

تصدر محمد صلاح "مو" نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى،المبيعات الأولى لفانوس رمضان.
مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

فى واحدة من حلقات التربص دون دليل بالقنوات الرافضة لحكم العسكر، كشف مقطع فيديو للإعلامى أحمد طه-المذيع بقناة الجزيرة مباشر، اتهام إعلامي الانقلاب عمرو أديب لقناة "الجزيرة" وبالتحديد تناولها لأزمة المياه ومنع زراعة الأرز بسبب وجود شح مائي مقبل على مصر.
بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جريمة جديدة في مدارسنا بسبب أفلام الممثل " محمد رمضان" .

"تويتر " عن موقعة الجمل.. الجيش حمى الثورة المضادة

الجمعة 02 فبراير 2018 - AM 12:00
  كتبت: رانيا قناوي
صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تفاعل نشطاء موقع التغريدات القصيرة "تويتر" مع الذكرى السابعة لموقعة الجمل، حيث تعرض المتظاهرون في ميدان التحرير وسط القاهرة إبان ثورة 25 يناير لهجوم دبره مؤيدو الرئيس المخلوع حسني مبارك ونفذوه باقتحام المعتصمين بالجمال والبغال والخيول لإرغامهم على إخلاء الميدان، إلا أنه كانت نقطة النهاية لحكم المخلوع، حيث اضطر بعد هذه المذبحة لترك منصبه.

وقال الحساب الرسمي لحركة "6 أبريل" : " #موقعة_الجمل.. اول محاولة ل #العصابة لاجهاض #ثورة_يناير بالقوة بالتعاون مع نواب برلمان ورجال اعمال فتح الجيش مداخل ميدان التحرير للبلطجية وأوامر للقوات بعدم التعرض لهم".

وقالت أماني: " #موقعة_الجمل ... اللي ناسي الليله دي ؛ كان فيه قناصه فوق كوبري أكتوبر فجر ٢ فبراير بيصطادوا اللي في الميادين بالرصاص الحي .. ده قبل الطوب و كسر الرخام و السيراميك و الجمال".

 

موقعة الجمل 2

 

وقال الشاعر": " اليوم ذكرى #موقعه_الجمل ... الجيش سمح للبلطجيه دخول ميدان التحرير لقتل المتظاهرين، الجيش لم يحمى الثوره.

وعلق حساب باسم 25 يناير: " زى النهارده من سبع سنوات 2-11-2011 وقف الجيش المصرى انذاك متفرج على مايحدث بل قام بفتح الطريق لهم حتى يهجمو على المعتصمين واسفر الهجوم عن اصابة اكتر من الفين معتصم ووفاة 9 اشخاص #لن_ننسى_ولن_نسامح".

وقال أحمد حقي: في ذكري #موقعة_الجمل الكل يعلم الآن أن الجيش لم يحمي ثورة 25 يناير إنما حمى الثورة المضادة...بدعم إماراتي سعودي".

وقال اكسر كلابش: " العسكر لا يمل من ظلمه وقهره للشعب وتدبيره للمذابح، وان يحصد اكبر عدد من ارواح المصريين من مجزرة الاستاد الي #موقعة_الجمل".

وبدأت الموقعة بعد أسبوع من اندلاع ثورة 25 يناير الشعبية السلمية التي تطالب برحيل مبارك ونظامه، حيث هاجم عدد من البلطجية المتظاهرين في ميدان التحرير يوم 2 فبراير 2011 بالحجارة والعصي والسكاكين وقنابل الملوتوف، وامتطى آخرون الجمال (ومن هنا جاءت تسميتها موقعة الجمل) والبغال والخيول ملوحين بالسيوف والسكاكين والعصي.

 

موقعة الجمل 3

عدد المشاهدات: [ 874 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي