فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

تداول ناشطون عبر الإنترنت، مقطع فيديو لعدد من السيدات يُلقِّن أبناءهن أجوبة الامتحان وهن في الشارع، موضحًا أن تلك المشاهد لمدرسة إعدادية بمحافظة دمياط، على طريقة فيلم "اللبمى" للفنان محمد سعد وعبلة كامل.

بالفيديو| "أبو صلاح " يتألق فى شوارع مصر

تصدر محمد صلاح "مو" نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى،المبيعات الأولى لفانوس رمضان.
مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

مشهد بين" عمرو أديب ومذيع الجزيرة" يفضح رعب إعلام الانقلاب

فى واحدة من حلقات التربص دون دليل بالقنوات الرافضة لحكم العسكر، كشف مقطع فيديو للإعلامى أحمد طه-المذيع بقناة الجزيرة مباشر، اتهام إعلامي الانقلاب عمرو أديب لقناة "الجزيرة" وبالتحديد تناولها لأزمة المياه ومنع زراعة الأرز بسبب وجود شح مائي مقبل على مصر.
بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

بالصور.. تعرف إلى آخر كوارث أفلام محمد رمضان!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، جريمة جديدة في مدارسنا بسبب أفلام الممثل " محمد رمضان" .

فيديو تخيلي لتدمير سد النهضة يثير السخرية في مصر (شاهد)

الجمعة 24 نوفمبر 2017 - PM 2:48
 
من الفيديو من الفيديو

آثار فيديو تخيلي تداوله أنصار رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي عن قيام الجيش المصري بتدمير سد النهضة، موجات سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويقدم الفيديو (الذي أعده مجموعة أطلقت على نفسها محبي الجيش المصري) سيناريو تخيليا لغارات جوية تقوم بتدمير سد النهضة، مستوحاة من مواد فيلمية مأخوذة من أفلام دعائية ورسمية من على "يوتيوب".

ويأتي هذا الفيديو بعد فشل المفاوضات مع إثيوبيا حول سد النهضة الذي يهدد بحرمان مصر من نسبة كبيرة من حصتها التاريخية في مياه النيل.

وأعلنت حكومة الانقلاب يوم 13 نوفمبر الجاري فشل الاتفاق على التقرير المبدئي للمكتب الاستشاري المكلف بدراسة آثار سد النهضة بعد خلافات مع إثيوبيا والسودان.

وسخر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من محتوى الفيديو التخيلي، قائلين إن "السيسي هو من تنازل عن حصة مصر في مياه النيل وفقا لما أعلنه وزير خارجية إثيوبيا، فكيف سيدمر السد؟".

وقال بعضهم: "للأسف الموضوع مش بالسهولة والسطحية دي لأن لو ده حصل فالمجتمع الدولي لن يرحمنا، ولن تستطيع مصر تحمل عواقبها".

وأكد نشطاء أن الفيديو يحمل دلالات مخابراتية من الدرجة الأولى، متوقعين أن تكون اللجان الإلكترونية التابعة لجهاز المخابرات المصرية هي التي أنتجته.

وقال الناشط شعبان عبد الرحيم: "صعبان عليا الشباب اللي عملوا الفيديو ده، يعني ده إذا ماكنش الشئون المعنوية هي اللي عاملة الفيديو كالمعتاد".

وتابع: "نفسهم يعيشوا إحساس إن احنا لينا جيش بجد و كده و ممكن يحارب علشان مصلحة الشعب، عموما إذا كنتوا لسا مش فاهمين بكره تتصدموا بالواقع و تفهموا غصب عنكم".

وعلق أحمد ميدو موجها حديثه لمنتج الفيديو التخيلي قائلا: "يابرنس ياللي مفكر نفسك بتفهم قوي يعني متعرفش إن إسرائيل ومعداتها كلها موجودة في إثيوبيا وعندها صواريخ أحدث صواريخ على مستوى العالم".

وأردف: "اللي انت بتقوله ده في خيالك، وباين من كلامك إن خيالك واسع المدى، وممكن يوصل لأبعد من كده".

وسخر محمد محمود قائلا: "سيناريو تخيلي إيه يا ولاد (...) دول قتلوا ناس في الصحراء كان سياح وعزل من السلاح، موش بعيد لو عملوا طلعة جوية يضربوا برج القاهرة أو أبو الهول".

 

عدد المشاهدات: [ 3766 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي