فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مقطع فيديو تم تداوله عبر يوتيوب لشاب يحتضن طالبة أمام مدرسة السلام الثانوية الصناعية بمدينة السلام، مما أثار موجة غضب في الشارع المصري والسوشيال ميديا.
شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

أظهر مقطع فيديو رسالة صوتية صادمة، تكشف كيف وصلت دولة "مصر العسكر" لحالة الانهيار الأخلاقى على المستويات كافة، فلم يكفِ التوجيه من قبل "أشرف باشا" للإعلاميين بالتملق وخداع ملايين المصريين، حتى فاجأ الإعلامى جابر القرموطى –أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، جمهور برنامجه، بنشر تسريب صوتى لرئيس قناة "متخصصة" بماسبيرو يهدد صحفية…
شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

أكد موسى مصطفى، الكومبارس الذي استعان به قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لمنافسته في مسرحية الرئاسة، تأييده للسيسي لأنه "وطني ومخلص مثله".
باحث سياسي: الجيش الوريث الوحيد لمصر بعد ثورة يناير

باحث سياسي: الجيش الوريث الوحيد لمصر بعد ثورة يناير

قال الباحث السياسي ياسر فتحي إن الجيش تحول إلى الوريث الوحيد لمصر بعد تنحي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.

السيسي يقلب مواقع التواصل.. اللى يتصل يدفع واللى يسمعه يدفع

الجمعة 29 سبتمبر 2017 - PM 3:31
  رانيا قناوي
أسعار كروت الشحن أسعار كروت الشحن

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل غاضبة إثر قرار حكومة الانقلاب بزيادة أسعار بطاقات الشحن بنسبة 30%، كما أعادة للذاكرة التسريب الشهير لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، الذي وضع خلاله شعال حكمه وانقلابه العسكري، حينما قال: " أنا لو حكموني أخلي اللى بيتكلم في التليفون يدفع واللى بيستقبل يدفع".

وقال تقرير منشور على صحيفة "العربي الجديد" اليوم الجمعة، إنه بعد إعلان "الجهاز القومي المصري للاتصالات" عن زيادة أسعار كروت الشحن للهواتف المحمولة للشركات الأربع المشغلة بنسبة 30 %، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر وسم "#كروت_الشحن" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في البلاد، في ظل غياب لافت لكتائب النظام الإلكترونية.

ونشر ناشطون مقطع فيديو السيسي، في دار الحرب الكيميائية، تحدث فيه عن فرض رسوم إضافية على الخدمات المقدمة للمصريين كافة، وقال "لو حكموني هخلي اللي بيتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع، طالما إنتوا عندكوا استعداد تدفعوا للتليفونات من 7 لـ 8 مليار كل سنة، وساعات يقولك 17 مليار، طب ما تخليهم 25 مليار، والـ 7 مليار دول نبني بيهم البلد".

وسخرت سحر عزيز من صيغة الخبر الذي نشرته الحكومة "الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: أسعار #كروت_الشحن مش هتزيد بس قيمة الرصيد الممنوح للكارت هتقل بنسبة 30%. حلوة الصيغة دي #اوصف_حالك_فمصر".

واقترحت سما "النهارده الخميس يعني يوم الصب في مصلحة المواطن، زيادة أسعار #كروت_الشحن، احنا نلغي يوم الخميس من الأسبوع ملوش لازمة".

وربط "هوبا": "‏مش غريبة شوية إن بعد ما المصرية للاتصالات تنزل we 015 بأسعار رخيصة مكالمات ونت ينزل خبر زيادة #كروت_الشحن؟!".

وغرد حساب ساخر يحمل اسم السيسي "بعد رفع أسعار #كروت_الشحن سيتم قريبا الكشف عن جهاز عداد المناخير وسيتم تركيبه لكل مواطن لحساب كمية الأكسجين المستهلكة وإصدار فواتير بها".

وتساءل قنديل "#كروت_الشحن، ايه مفيش خميس يعدي من غير عكننة؟"، وتعجب عمرو عباس "شعب بقالوا سنتين بيتنفخ من كل الجهات ومش قادر ينطق كأن على رؤوسهم الطير من حق أي طاغية أن يطغى أكثر، #كروت_الشحن #مقاطعة_شركات_المحمول".

وسخر المذيع أسامة جاويش "قالك صبح على مصر بجنيه، خلاهم تلاتين وقالك لو حكمتني هخلي المتصل يدفع والمستقبل يدفع، واضح إن السيسي رايح بينا للحمام الزاجل #كروت_الشحن".

وتساءل عبدالله ساخراً "#كروت_الشحن -يعني هو كارت ب 11 جنيه وبيشحن ب 7 أومال اسمه كارت ب 10 ليه؟ - على اسم جدي؟!".

وتساءل عماد "يا ترى السوهاجي والقناوي والسيناوي والمحلاوي اللي ميه ميه والنوبة الجمال مبسوطين كدا وفرحانين برضو؟".

ودعا آخر للمقاطعة "كروت_الشحن، لو أنتم فعلاً عندكم #مبدأ متشتروش لمده 3 أيام كروت والشركات بمجرد ما تحس بالخسارة هترجعه زي ما كان ويمكن أقل، متستقلوش بكلامي".

رد عليه رفيق "اللي عاوزين يقاطعوا شركات المحمول مش عارفين إن جهاز تنظيم الاتصالات التابع للحكومة هو اللي وافق على زيادة #كروت_الشحن؟ دول عصابة يابا".

وسخر مغرد آخر "#كروت_الشحن، أنا كان في مخيلتي يأجوج ومأجوج هيطلعوا يلاقوا حاجة في مصر يخربوها".

عدد المشاهدات: [ 894 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود