شاهد| "برهامي الانفصامي".. جديد "كشف حمادة" لأحمد بحيري

شاهد| "برهامي الانفصامي".. جديد "كشف حمادة" لأحمد بحيري

نشر الفنان أحمد بحيري الحلقة السابعة عشرة من برنامجه "كشف حمادة" على موقع "يوتيوب"، تحت عنوان "برهامي الانفصامي".
شاهد || انتشار لافتات "إرحل خربتها - بتحكمنا عصابة" بشوارع الجيزة

شاهد || انتشار لافتات "إرحل خربتها - بتحكمنا عصابة" بشوارع الجيزة

تداول ناشطون عبر "فيس بوك" اليوم الثلاثاء، لافتات تم تعليقعها فى عدة مناطق بمنطقة المهندسين بمحافظة الجيزة ،تندد بما آلت إلية مصر فى عهد الانقلاب العسكرى بقيادة السيسى.
شماتة "تركي آل الشيخ" فى "مو صلاح" بعد فوز السعودية على مصر.. فيديو

شماتة "تركي آل الشيخ" فى "مو صلاح" بعد فوز السعودية على مصر.. فيديو

تطاول المستشار "تركي آل الشيخ"، رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، على نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى محمد صلاح، عقب فوز السعودية على مصر بآخر مباريات الفريقين بنهائيات كأس العالم
فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

فيديو| على طريقة "اللبمي".. أمهات يغششن أبناءهن بالامتحانات

تداول ناشطون عبر الإنترنت، مقطع فيديو لعدد من السيدات يُلقِّن أبناءهن أجوبة الامتحان وهن في الشارع، موضحًا أن تلك المشاهد لمدرسة إعدادية بمحافظة دمياط، على طريقة فيلم "اللبمى" للفنان محمد سعد وعبلة كامل.

السيسي يقلب مواقع التواصل.. اللى يتصل يدفع واللى يسمعه يدفع

الجمعة 29 سبتمبر 2017 - PM 3:31
  رانيا قناوي
أسعار كروت الشحن أسعار كروت الشحن

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل غاضبة إثر قرار حكومة الانقلاب بزيادة أسعار بطاقات الشحن بنسبة 30%، كما أعادة للذاكرة التسريب الشهير لقائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، الذي وضع خلاله شعال حكمه وانقلابه العسكري، حينما قال: " أنا لو حكموني أخلي اللى بيتكلم في التليفون يدفع واللى بيستقبل يدفع".

وقال تقرير منشور على صحيفة "العربي الجديد" اليوم الجمعة، إنه بعد إعلان "الجهاز القومي المصري للاتصالات" عن زيادة أسعار كروت الشحن للهواتف المحمولة للشركات الأربع المشغلة بنسبة 30 %، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتصدر وسم "#كروت_الشحن" قائمة الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في البلاد، في ظل غياب لافت لكتائب النظام الإلكترونية.

ونشر ناشطون مقطع فيديو السيسي، في دار الحرب الكيميائية، تحدث فيه عن فرض رسوم إضافية على الخدمات المقدمة للمصريين كافة، وقال "لو حكموني هخلي اللي بيتصل يدفع واللي بيسمعه يدفع، طالما إنتوا عندكوا استعداد تدفعوا للتليفونات من 7 لـ 8 مليار كل سنة، وساعات يقولك 17 مليار، طب ما تخليهم 25 مليار، والـ 7 مليار دول نبني بيهم البلد".

وسخرت سحر عزيز من صيغة الخبر الذي نشرته الحكومة "الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات: أسعار #كروت_الشحن مش هتزيد بس قيمة الرصيد الممنوح للكارت هتقل بنسبة 30%. حلوة الصيغة دي #اوصف_حالك_فمصر".

واقترحت سما "النهارده الخميس يعني يوم الصب في مصلحة المواطن، زيادة أسعار #كروت_الشحن، احنا نلغي يوم الخميس من الأسبوع ملوش لازمة".

وربط "هوبا": "‏مش غريبة شوية إن بعد ما المصرية للاتصالات تنزل we 015 بأسعار رخيصة مكالمات ونت ينزل خبر زيادة #كروت_الشحن؟!".

وغرد حساب ساخر يحمل اسم السيسي "بعد رفع أسعار #كروت_الشحن سيتم قريبا الكشف عن جهاز عداد المناخير وسيتم تركيبه لكل مواطن لحساب كمية الأكسجين المستهلكة وإصدار فواتير بها".

وتساءل قنديل "#كروت_الشحن، ايه مفيش خميس يعدي من غير عكننة؟"، وتعجب عمرو عباس "شعب بقالوا سنتين بيتنفخ من كل الجهات ومش قادر ينطق كأن على رؤوسهم الطير من حق أي طاغية أن يطغى أكثر، #كروت_الشحن #مقاطعة_شركات_المحمول".

وسخر المذيع أسامة جاويش "قالك صبح على مصر بجنيه، خلاهم تلاتين وقالك لو حكمتني هخلي المتصل يدفع والمستقبل يدفع، واضح إن السيسي رايح بينا للحمام الزاجل #كروت_الشحن".

وتساءل عبدالله ساخراً "#كروت_الشحن -يعني هو كارت ب 11 جنيه وبيشحن ب 7 أومال اسمه كارت ب 10 ليه؟ - على اسم جدي؟!".

وتساءل عماد "يا ترى السوهاجي والقناوي والسيناوي والمحلاوي اللي ميه ميه والنوبة الجمال مبسوطين كدا وفرحانين برضو؟".

ودعا آخر للمقاطعة "كروت_الشحن، لو أنتم فعلاً عندكم #مبدأ متشتروش لمده 3 أيام كروت والشركات بمجرد ما تحس بالخسارة هترجعه زي ما كان ويمكن أقل، متستقلوش بكلامي".

رد عليه رفيق "اللي عاوزين يقاطعوا شركات المحمول مش عارفين إن جهاز تنظيم الاتصالات التابع للحكومة هو اللي وافق على زيادة #كروت_الشحن؟ دول عصابة يابا".

وسخر مغرد آخر "#كروت_الشحن، أنا كان في مخيلتي يأجوج ومأجوج هيطلعوا يلاقوا حاجة في مصر يخربوها".

عدد المشاهدات: [ 1030 ]

التعليقات

جولة المقالات

ظلم بشع وجديد في بلادي

ظلم بشع وجديد في بلادي

بقلم محمد عبدالقدوس
البلطجة الأمريكية!

البلطجة الأمريكية!

بقلم عز الدين الكومي

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة