فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فيديو يكشف حقيقة الكيان الصهيوني

فى سابقة هى الأولى من نوعها، طالب الإعلامى محمد ناصر مذيع قناة "مكملين" من المشاهدين نشر مقطع فيديو من خلال برنامجه "مصر النهاردة".
فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

فى "مصر العسكر".. شاب يحتضن فتاة أمام مدرستها.. ونشطاء: وداعا للأخلاق

عرض الإعلامى وائل الإبراشى مقطع فيديو تم تداوله عبر يوتيوب لشاب يحتضن طالبة أمام مدرسة السلام الثانوية الصناعية بمدينة السلام، مما أثار موجة غضب في الشارع المصري والسوشيال ميديا.
شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

شاهد| تسريب لرئيس قناة بماسبيرو يهدد باغتصاب صحفية على الهواء

أظهر مقطع فيديو رسالة صوتية صادمة، تكشف كيف وصلت دولة "مصر العسكر" لحالة الانهيار الأخلاقى على المستويات كافة، فلم يكفِ التوجيه من قبل "أشرف باشا" للإعلاميين بالتملق وخداع ملايين المصريين، حتى فاجأ الإعلامى جابر القرموطى –أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، جمهور برنامجه، بنشر تسريب صوتى لرئيس قناة "متخصصة" بماسبيرو يهدد صحفية…
شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

شاهد الكومبارس: لو السيسي عرض علي"رئاسة الوزراء"سأوافق!

أكد موسى مصطفى، الكومبارس الذي استعان به قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لمنافسته في مسرحية الرئاسة، تأييده للسيسي لأنه "وطني ومخلص مثله".

فيديو| السيسى يرمم معبدا يهوديا لـ8 أفراد بـ100 مليون جنيه!

الخميس 07 سبتمبر 2017 - AM 11:47
  حسن الإسكندراني
المعبد اليهودي المعبد اليهودي

من أجل الرضا الإسرائيلى والتقرب من عرش الصهيوينة وتولى رئاسة منظمة "اليونسكو"، قام السيسى بتوقيع قرار رسمى بترميم معبد لليهود فى مصر.

وبدأت وزارة الآثار بحكومة الانقلاب ببدء ترميم معبد "الياهو هنبى" بالإسكندرية بتوجيه خاص من السيسى بتكلفة قارب على الـ100 مليون جنيه، من أجل استفادة 8 من اليهود فى المدينة و48 بجميع محافظات مصر!

"الجارديان البريطانية" سطلت الضوء خلال تقرير نشر عبر موقعها الإلكترونى، بأنه مثير للاهتمام فى ظل وضع اقتصادى متدن بعهد السيسى والمؤسسة العسكرية التى تقوم بصرف الملايين من أجل أعداد قليلة من اليهود، فى حين يقبع الملايين من المصريين تحت خط الفقر بلا أى خدمات.

جدير بالذكر أن معبد "إلياهو هانبي" يقع في شارع النبي دانيال بوسط مدينة الإسكندرية، و كثير من المقيمين بالإسكندرية لا يعلمون بوجود معبد يهودي في شارع النبي دنيال، بسبب أنه ليس مطلاً تماما على الشارع.

يشدد عليه حراسات خاصة ودائمة للمعبد تتكلف سنويا 10 ملايين جنيه، والذى يستخدم فقط كمزار سياحي ولإقامة بعض الصلوات لـ8 أفراد مقيمين بالمدينة.

 

عدد المشاهدات: [ 210 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

مالتيميديا

  • ثوار الوراق بالجيزة يتظاهرون نصرة للقدس وغضبة لدماء المصريين
  • مسيرة صامتة تضامنا مع الفلسطينية "عهد التميمي" في إسطنبول
  • أحرار الوراق بالجيزة ينتفضون دفاعا عن "القدس"
  • للأسبوع الثاني استمرار المواجهات مع قوات الاحتلال في الأراضي الفلسطيني...
  • آلاف الفلسطينيين يشيعون جثماني الشهيدين محمد عقل من #الخليل وباسل إبرا...
  • اعتداء وحشي لقوات الاحتلال على تظاهرة أمام باب العامود