تصدر المشهد السياسي.. هل يحتكره الإخوان المسلمون؟

تصدر المشهد السياسي.. هل يحتكره الإخوان المسلمون؟

إن من أعجب ما سمعته اليوم على هامش مؤتمر المجلس العربي المنعقد في إسطنبول مطالبة الإخوان المسلمين بعدم التصدر للمشهد السياسي.
قراءة في القراءة.. ردًّا على أحمد منصور

قراءة في القراءة.. ردًّا على أحمد منصور

قبل الشروع في مناقشة ما ورد في مقال الإعلامي أحمد منصور: المعنون “قراءة في أخطر خطاب ألقاه السيسي” والمنشور بموقع عربي 21 يوم الخميس الموافق 14/3/2019م أود التأكيد على ثلاث مسلمات:
السلمية أقوى من الرصاص أحيانًا

السلمية أقوى من الرصاص أحيانًا

صارت جملة «سلميتنا أقوى من الرصاص» التى أطلقها الدكتور محمد بديع، مرشد الإخوان، على منصة رابعة، صيف 2013، مثيرة للجدل، فمن الناس من اتخذها شعارًا له؛ محتفيًا بها وبقائِلها، ومنهم- خصوصًا الشباب- من يراها مضيعة للوقت، مهلكة للصف، لا جدوى من تبنيها أو رفع رايتها.
أقباط مصر ليسوا أقلية

أقباط مصر ليسوا أقلية

هناك من يصف أقباط مصر بأنهم أقلية في بلادنا.. يعني كذا مليون وسط أكثر من 85 مليون مصري مسلم!. وأعترضُ بشدة على هذا التفكير؛ لأنه يؤدي إلى انقسام الناس في بلادي إلى مسلم ومسيحي وينشر الطائفية في بلادنا، فكلنا مصريون وهذا يكفي.

يناير الأمل والحرية والعدالة

الثلاثاء 08 يناير 2019 - AM 8:42
  حسين عبد القادر
يناير الأمل والحرية والعدالة

السفاح يحاول إعادة بناء جدار الخوف الذى هدمته ثورة يناير، لقد وضح الطريق وظهر لكل ذي عينين خطر الانقلابيين على حاضر مصر ومستقبلها، بل على حاضر الإسلام ومستقبله.

ظهرت عمالتهم للصهاينة، وخيانتهم للوطن، وتفريطهم في أمنه وحدوده، في مائه وترابه وثرواته، وظهرت قسوتهم على الشعب المصري بكل طوائفه، وسحقه بكل الوسائل، غلاء وضرائب وفساد واستغلال ورشوة ومحسوبية، وكذبهم على الشعب المصري في كل وعودهم، وفشهلم في تحقيق أي إنجاز في أي مجال إلا القمع والقهر والاستغلال والخيانة.

لقد ظهرت عداوتهم للمساجد وروّادها، وللتدين والمتدينين، للإسلام عقيدة وشريعة ومنهجًا وتاريخًا، وظهر تآمرهم على المقدسات الإسلامية، ومشاركتهم في مؤامرة القرن لتمكين الصهاينة من تهويد القدس بشكل كامل، وتصفية القضية الفلسطينية.

قائمة المخازي التي ارتكبوها- وما زالوا- لا تنتهى، لا خير ولا مستقبل ما دام هذا الانقلاب جاثمًا على صدر الوطن. العمل والتوعية ورص الصفوف وتوحيد الجهود، ونبذ الخلاف والتعاون على ما فيه خير البلاد والعباد، وكلنا ثقة أن النصر للمؤمنين والعاقبة للمتقين، والخيبة والخسران والبوار على الظالمين الخائنين.

عدد المشاهدات: [ 79 ]

التعليقات

مالتيميديا

  • قطار رمسيس .. إهمال الانقلاب يحصد أرواح المصريين
  • مئات المصلين يعيدون فتح باب الرحمة في القدس بالقوة لأول مرة منذ 16 عام...
  • الذكرى الثامنة لثورة "25 يناير" مشاهد لا تنسى
  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى