عندما ينطق الرويبضة

عندما ينطق الرويبضة

أخبر النبى -صلى الله عليه وسلم –أنه من علامات الساعة الصغرى، أن ينطق الرويبضات، من أمثال “عبد اللطيف آل الشيخ” وزير أوقاف بن سلمان، وخلال مناقشته لرسالة ماجستير بأحدى الجامعات السعودية، اعترض على كتابة الباحث لاسم الشيخ “محمد الحسن ولد الددو”، عضو الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، قائلاً هذا ليس بشيخ،…
السيسي من النهر إلى البحر

السيسي من النهر إلى البحر

في زمنٍ أجمل من هذا، وفي عصر أكثر عقلانيةً، سيتوقف باحثون ومفكرون أحرارٌ أمام ظاهرة الولع باللعب في المياه، لدى طاغية حكم مصر في أيام حالكة العبث، اسمه عبد الفتاح السيسي.
إن لم تستطع

إن لم تستطع

إن لم تستطع ولم تُرِد المساهمة الجادة في تمهيد الطريق وإماطة أذاه فلا تلق فيه عشوائيا بحجارة وكتل إسمنتية سابقة التجهيز.
الخلافات في الدول المتحضرة دليل عظمتها!

الخلافات في الدول المتحضرة دليل عظمتها!

عنوان مقالي قد تراه غامضا وفي حاجة إلى تفسير سريع! وأرد قائلا هذا المقال لم يأت من فراغ، فهناك حاليا خلاف حاد بين الكونجرس الأمريكي وحاكم البيت الأبيض أدى إلى إغلاق جزئي للمنشئات الحكومية في أمريكا!! وسببه رفض الكونجرس الاستجابة لرغبة الرئيس في بناء جدار على الحدود يتكلف أموال طائلة…

يناير الأمل والحرية والعدالة

الثلاثاء 08 يناير 2019 - AM 8:42
  حسين عبد القادر
يناير الأمل والحرية والعدالة

السفاح يحاول إعادة بناء جدار الخوف الذى هدمته ثورة يناير، لقد وضح الطريق وظهر لكل ذي عينين خطر الانقلابيين على حاضر مصر ومستقبلها، بل على حاضر الإسلام ومستقبله.

ظهرت عمالتهم للصهاينة، وخيانتهم للوطن، وتفريطهم في أمنه وحدوده، في مائه وترابه وثرواته، وظهرت قسوتهم على الشعب المصري بكل طوائفه، وسحقه بكل الوسائل، غلاء وضرائب وفساد واستغلال ورشوة ومحسوبية، وكذبهم على الشعب المصري في كل وعودهم، وفشهلم في تحقيق أي إنجاز في أي مجال إلا القمع والقهر والاستغلال والخيانة.

لقد ظهرت عداوتهم للمساجد وروّادها، وللتدين والمتدينين، للإسلام عقيدة وشريعة ومنهجًا وتاريخًا، وظهر تآمرهم على المقدسات الإسلامية، ومشاركتهم في مؤامرة القرن لتمكين الصهاينة من تهويد القدس بشكل كامل، وتصفية القضية الفلسطينية.

قائمة المخازي التي ارتكبوها- وما زالوا- لا تنتهى، لا خير ولا مستقبل ما دام هذا الانقلاب جاثمًا على صدر الوطن. العمل والتوعية ورص الصفوف وتوحيد الجهود، ونبذ الخلاف والتعاون على ما فيه خير البلاد والعباد، وكلنا ثقة أن النصر للمؤمنين والعاقبة للمتقين، والخيبة والخسران والبوار على الظالمين الخائنين.

عدد المشاهدات: [ 19 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • تردي أوضاع النازحين السوريين في مخيمات عرسال اللبنانية بعد عاصفة نورما
  • لمحبي الشتاء.. كبادوكيا وأرجياس وكوزاكلي وجهة السياح في #تركيا
  • فرق الإنقاذ فى إندونيسيا تبحث عن ناجين من تسونامى
  • حماس تحيي ذكرى انطلاقتها الـ 31 بمهرجان جماهيري حاشد
  • تواصل التظاهرات الرافضة لانقلاب العسكر بالشرقية
  • قوات سلطة عباس تقمع نساء فلسطين في مدينة الخليل في الضفة المحتلة