من يبكى على مسلمى الصين؟!

من يبكى على مسلمى الصين؟!

بينما ينزعج العالم لاعتقال قس جاسوس؛ هناك إقليم صينى مسلم -يعادل دولة- يُحاصر بكامله، وقد تحول إلى سجن كبير على أيدى السلطات الصفراء الملحدة؛ حيث ينكلون بأبنائه بأساليب لم تحدث فى القرون المظلمة، وسط تواطؤ عربى وإسلامى كبير.
أفلا نتدبر؟

أفلا نتدبر؟

ما زلت على رأيي أن مفهوم الإعلام في الإسلام يحتاج مزيداً من الدراسات العميقة. لعل أحادنا يكلفون أنفسهم جهد إعادة قراءة كل آيات القرآن الكريم وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم بعيون وعقول الباحثين الإعلاميين.
من اعترض انطرد.. ومن باح راح!

من اعترض انطرد.. ومن باح راح!

بهذه القاعدة الصوفية تعامل محافظ الجيزة اللواء “أحمد راشد”أبوخلفية عسكرية استدعى رئيس مركز”أطفيح” العميد “هانى عبدالقوى” أبوخلفية عسكرية أيضاً فى مكتبه، وعندما جلس أمامه اعترض المحافظ على جلوسه بدون إذن، قائلا: “ازاى تقعد من غير ما أذن لك!؟
العلاقات المصرية الروسية في صالح الروس

العلاقات المصرية الروسية في صالح الروس

ظلت العلاقات التجارية المصرية الروسية تحقق فائضا كبيرا لصالح روسيا خلال السنوات العشر الأخيرة، حتى بلغت نسبة تغطية قيمة الصادرات المصرية، الى قيمة الواردات من روسيا 8 % في العام الماضي حسب البيانات الروسية.

سؤال لحضرتك عن مخالفة موكب السيسي

الثلاثاء 05 يونيو 2018 - PM 6:12
  محمد عبدالقدوس
سؤال لحضرتك عن مخالفة موكب السيسي

قبل أيام كان السيسي في البرلمان، وبدلا من أن يذهب إلى هناك بالطريق الطبيعي عن طريق كورنيش النيل ليبدأ شارع القصر العيني من أوله إلى البرلمان، أختصر موكبه الطريق وسار من التحرير إلى مجلس النواب مباشرة في الاتجاه العكسي ضربا بكل قواعد المرور عرض الحائط، وكان الطريق خاليا بالطبع فلم يجد ما يعترضه.

وأسألك : هل هذا يمكن أن يحدث في أي دولة متقدمة ؟ أم أن هذا المشهد يقتصر فقط على بلدان العالم الثالث المتخلفة التي ننتمي إليها للأسف !!ويحق للحاكم أن يفعل فيها ما يشاء دون رقيب ولا استجواب ؟؟

وأرجو ألا تكون إجابتك: يا سيدي دي حاجة بسيطة يمكنك أن تغفرها له!!

مخالفة المرور ليس بالشيء الهين أو البسيط، ومن ناحية أخرى فالحاكم قبل غيره مطلوب منه أن يكون قدوة في احترام القانون! وإلا من حق كل واحد أن يخالف ، وهذا ما نراه بالفعل في بلادنا ، وصدق من قال : “إذا كان رب البيت بالدف ضاربا، فشيمة أهل البيت الرقص”!!

عدد المشاهدات: [ 183 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة