من يبكى على مسلمى الصين؟!

من يبكى على مسلمى الصين؟!

بينما ينزعج العالم لاعتقال قس جاسوس؛ هناك إقليم صينى مسلم -يعادل دولة- يُحاصر بكامله، وقد تحول إلى سجن كبير على أيدى السلطات الصفراء الملحدة؛ حيث ينكلون بأبنائه بأساليب لم تحدث فى القرون المظلمة، وسط تواطؤ عربى وإسلامى كبير.
أفلا نتدبر؟

أفلا نتدبر؟

ما زلت على رأيي أن مفهوم الإعلام في الإسلام يحتاج مزيداً من الدراسات العميقة. لعل أحادنا يكلفون أنفسهم جهد إعادة قراءة كل آيات القرآن الكريم وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم بعيون وعقول الباحثين الإعلاميين.
من اعترض انطرد.. ومن باح راح!

من اعترض انطرد.. ومن باح راح!

بهذه القاعدة الصوفية تعامل محافظ الجيزة اللواء “أحمد راشد”أبوخلفية عسكرية استدعى رئيس مركز”أطفيح” العميد “هانى عبدالقوى” أبوخلفية عسكرية أيضاً فى مكتبه، وعندما جلس أمامه اعترض المحافظ على جلوسه بدون إذن، قائلا: “ازاى تقعد من غير ما أذن لك!؟
العلاقات المصرية الروسية في صالح الروس

العلاقات المصرية الروسية في صالح الروس

ظلت العلاقات التجارية المصرية الروسية تحقق فائضا كبيرا لصالح روسيا خلال السنوات العشر الأخيرة، حتى بلغت نسبة تغطية قيمة الصادرات المصرية، الى قيمة الواردات من روسيا 8 % في العام الماضي حسب البيانات الروسية.

اللي يعوزه الوطن يحرم على الجامع والكنيسة

الإثنين 28 مايو 2018 - PM 1:26
  محمد عبدالقدوس
اللي يعوزه الوطن يحرم على الجامع والكنيسة

عندي تحفظ كبير على مشروع العاصمة الإدارية.. والسبب أنه يتكلف أموالا طائلة في الوقت الذي تشكو فيه بلادي من أزمة اقتصادية شديدة ، ويعاني الشعب من ارتفاع الأسعار وسوء الخدمات.. وعلمت عن هذا المشروع أرقام زادتني تحفظا عليه وصدق أو لا تصدق.. إجمالي تكاليف الجامع الضخم والكنيسة الكبرى المقامة هناك زادت عن ألف مليون جنيه.

وأقول من منطلق حبي لمصر: اللي يعوزه الوطن يحرم على الجامع والكنيسة.. وكان من الأفضل أن تذهب المليار جنيه هذه لتدعيم الطبقات الفقيرة والمتوسطة مثل المترو ووسائل النقل العامة وفي مجالات الصحة والتعليم وغيرها من الخدمات التي تقدم للبسطاء من الناس ، ولو كان هناك حسن استخدام للثروة لما شهدت بلادنا الارتفاع الأخير للأسعار لان هناك أولويات كان سيتم مراعاتها ليس من بينها بناء جامع ضخم وكنيسة فخمة!!

وأول ما تم افتتاحه رسميا في العاصمة الإدارية الجديدة فندق “الماسة” الفخم الذي تكلف هو الآخر ملايين الجنيهات ، وأخيرا أقول لحضرتك أن بناء دور العبادة من جوامع وكنائس ليس مهمة الدولة، وإنما هي أعمال خيرية يقوم بها الأفراد ويشكرون عليها!!

أما الحكومة فكل ما تحصل عليه من أموال فيجب أن تذهب إلى خدمة الناس ، واللي يعوزه الوطن يحرم على الجامع والكنيسة.

عدد المشاهدات: [ 146 ]

التعليقات

جولة المقالات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة