الحل هو الحل!

الحل هو الحل!

مع حلول الذكرى الخامسة للانقلاب العسكرى خرج عدد من نشطاء السبوبة، ونخب العار منهم جمال سلطان، والبرادعي، وحسن نافعة، ومعتز عبدالفتاح وخالد أبو النجا، يطالبون بحل جماعة الإخوان المسلمين، حتى يستتب الأمر في مصر، وأن ذلك هو الحل الأمثل لإنقاذ مصر، لأن هؤلاء يتوهمون بأنه مجرد حل جماعة الإخوان المسلمين،…
الإخوانُ رابطةٌ لا تنحلُّ

الإخوانُ رابطةٌ لا تنحلُّ

بعد أن صمت المطالبون بفصل الدعوى عن السياسى عقب فشل مهمتهم، ظهر علينا جماعة مختلفو الآراء، متعددو الأهواء لا يجمعهم رابط سوى انحيازهم للعسكر وإن تظاهروا بعكس ذلك، كما يجمعهم كرههم للإخوان والحقد عليهم -يطالبون بحل الجماعة وإزاحتها عن الساحتين السياسية والدعوية بالكلية...
تدمير صناعة الدواجن لصالح من؟!

تدمير صناعة الدواجن لصالح من؟!

حدثنى أحد خبراء صناعة الدواجن أن هناك إصرارًا من جانب وزارة الزراعة للقضاء على ما تبقى من هذه الصناعة الوطنية المهمة. ولأن العبد لله يشرف على تحرير إحدى المجلات المتخصصة فى هذا المجال فإنى أدرك خطورة كلام هذا الأستاذ الجامعى المرموق..
جمال سلطان والفجور في الخصومة!!

جمال سلطان والفجور في الخصومة!!

دأب “جمال سلطان” على مهاجمة جماعة الإخوان المسلمين، بمناسبة وغيرمناسبة، مع فجورفي الخصومة وتجرد من الحيدة والانصاف، وبعد عن المهنية، فتارة يهلل ويطبل للانشقاقات داخل الجماعة،ويتحدث عن مراجعات تاريخية ويروج للأراجيف التي يبثها إعلام الانقلاب، بل وصلت به الوقاحة، ومعتز عبد الفتاح وحسن نافعة – وهذه ليست مصادفة بالطبع- أن…

أم ثكلى تصرخ: أنس البلتاجي فين؟!

الأربعاء 09 مايو 2018 - PM 2:39
 
أم ثكلى تصرخ: أنس البلتاجي فين؟!

كان الله في عون هذه السيدة العظيمة الصابرة.. اسمها سناء البلتاجي، زوجة الدكتور محمد البلتاجي، من أبرز قيادات المعارضة السياسية الإسلامية، وهو وراء الشمس حاليا. لقيت ابنتها "أسماء" مصرعها وذهبت شهيدة إلى ربها في مذبحة رابعة وعمرها 17 عاما فقط.

اعتقل ابنها "أنس البلتاجي"، الطالب بجامعة عين شمس، ولفقت له عدة اتهامات، وبعد محاكمات استمرت أربع سنوات حصل على البراءة وتأكدت براءته بأحكام لمحكمة النقض في شهر مارس الماضي.

وفي أوائل أبريل، تم نقله من محبسه إلى قسم أول مدينة نصر تمهيدا للإفراج عنه!، ومكث هناك ما يقرب من أسبوع، وبعدها اختفى من القسم ولم يُعثر له على أثر، وكأنه "فص ملح وداب". والأم الصابرة التي فقدت ابنتها تصرخ: "ابني أنس فين؟"، وأُطلق "هاشتاج" بهذا المعنى على المواقع الإلكترونية لقي نجاحًا كبيرًا.

واختفاء أنس البلتاجي يؤكد من جديد الاختفاء القسري في مصر، وهي حقيقة مؤكدة، حيث يقع الضحية في يد الشرطة ثم لا يُعرف مصيره، ويظل هكذا أياما وشهورا أو حتى سنوات، وقد لا يظهر أبدا!، ومعنى ذلك أنه تم قتله أو دفنه.. عجائب.

أنس البلتاجي اختفى من قسم الشرطة منذ أكثر من شهر وربنا يستر عليه.

عدد المشاهدات: [ 104 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

مالتيميديا

  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"