تجار التعليم أقوى.. وتجار الدعارة أيضاً

تجار التعليم أقوى.. وتجار الدعارة أيضاً

في عهد أحمد فتحي سرور عندما كان وزيرا للتعليم، تزايدت في المجتمع المصري موضة مدارس اللغات بدءا من مرحلة الروضة. وأصبحت كل الأسر المصرية المتطلعة إلى مستقبل واعد لأطفالها حريصة على إلحاقهم بتلك المدارس، وكانت كلها خاصة ذات مصروفات بالآلاف. والعجيب أن وزارة التربية والتعليم انساقت وراء هذه الموضة فحولت…
خاشقجي إذ يرسم بدمه خريطة العالم

خاشقجي إذ يرسم بدمه خريطة العالم

إذن، بان القتلة أكثر سفالةً من تصوراتنا عنهم، عذّبوه وقتلوه ونشروه، ثم لجأوا إلى أحط أنواع المحامين على وجه الأرض، ليخرجهم بأقل العقوبات.
من لم يغضب لله.. يلعنه الله

من لم يغضب لله.. يلعنه الله

كثيرون يلوموننى على ما أكتب، وعلى موقفى من الظلم والظالمين، ويحذروننى من «إلقاء نفسى إلى التهلكة» -وأعجب من هؤلاء الذين ألفـوا الاستبداد، وقنعوا بالصمت -وهو إثم- فلا زلت أوصيهم وأرد على قناعاتهم التى ليس لها أصل فى عرف أو دين.
متى ستغضب؟؟

متى ستغضب؟؟

فمتى ستغضب وأنت تسمع هراء قائد الانقلاب بأن حرب 6اكتوبر، كانت حرب انتحار، حرب أكتوبر كانت سباق بين “مرسيدس” و”سيات” فلازم تقولي “برافو، وصفق الجنرلات بحرارة، وهذا ليس بجديد فقد تغيرت العقيدة القتالية لجيش المكرونة، فلم تعد دولة الكيان الصهيوني هي العدو، ولكن حماس هي العدو والإرهاب، فكيف لاتغضبوا أيها…

د. عصام حشيش وأغرب قضية

الخميس 26 أبريل 2018 - PM 5:07
  محمد عبدالقدوس
د. عصام حشيش وأغرب قضية

الدكتور عصام حشيش أستاذ مرموق في كلية هندسة القاهرة، وعمل أستاذا لمادة الموجات بقسم الإلكترونيات والاتصالات بالكلية، وهو نفس دفعة الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق، وهو متفوق وله إنجازات علمية عديدة، وبعد استيلاء العسكر على السلطة عام 2013 تم القبض عليه، ووجهت له تهمة قيادة الاعتصام بالنهضة عند جامعة القاهرة، وأخيرا حصل على البراءة، وكان من المفترض أن يتم إطلاق سراحه.

ولكن وقع له ما لم يخطر على بال أحد، “حشرته” أمن الدولة في قضية جديدة وهي أحداث العنف التي وقعت في منطقة أطفيح بالجيزة، والغريب أن هذه القضية التي وقعت أحداثها في عام 2013 انتهى القضاء من نظرها وحكم فيها على جميع المتهمين سواء حضوريا أو غيابيا، وصديقي الأستاذ المرموق بالهندسة ليس فيها، وهذا بالطبع يدخل في دنيا العجائب، وأعتقد أن حالته تلك ليس لها مثيل من قبل.. وبلادي معروفة بالظلم السائد فيها، لكن صاحبي العزيز تعرض لظلم جديد.. عجائب.

عدد المشاهدات: [ 163 ]

التعليقات

مالتيميديا

  • السوريون يتظاهرون في مدينة معرة النعمان رفضاً لدعوات روسيا بالهجوم على...
  • الذكرى الخامسة على مذبحة القرن "رابعة والنهضة"
  • عشرات الإصابات في مسيرة "فلسطينيات نحو العودة وكسر الحصار" شرق قطاع غ...
  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة