السيسي والهدهد في رمضان

السيسي والهدهد في رمضان

مفردات الواقع المحسوس تقول إن نظام عبد الفتاح السيسي لم يعد يستشعر خطراً قادماً من أي ركن من أركان مجتمعٍ يرقد مثل جثة بلا حراك، أو نبض، بعد سلسلةٍ من الضربات ألزمت كل النمل مساكنه.
ضحايا الاستبداد

ضحايا الاستبداد

إوعى تصدق أن حكم العسكر الجاثم على أنفاسنا يحارب فقط الإخوان والتيار الإسلامي ويعطي الحرية للقوى الأخرى! إنَّه يبطش بكل معارضٍ لا فارق عنده بين مدني وإسلامي وإليك نماذج ثلاث من القوى المدنية تؤكد وجهة نظري :
"الحرية" درس رمضاني نفيس

"الحرية" درس رمضاني نفيس

تشرق شمس رمضانية جميلة جديدة صحوة، ويهم أن يخرج من بيته إلى عمله، يتذكر كوب الشاي أو القهوة الذي اعتاد ارتشافه قبل الخروج، ثم ما يلبث أن يتركه محتسبًا خاشعًا لله عزوجل ..
إسرائيل في مصر

إسرائيل في مصر

"بعد غياب أربع سنوات تعود سفارة إسرائيل ليرفرف علمها مرة أخرى أعلى سفارتها في القاهرة بعد الاعتداء عليها في سبتمبر 2011 ونحن بصفتنا نوجه الشكر للسيد رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي وللحكومة ا

د. عصام حشيش وأغرب قضية

الخميس 26 أبريل 2018 - PM 5:07
  محمد عبدالقدوس
د. عصام حشيش وأغرب قضية

الدكتور عصام حشيش أستاذ مرموق في كلية هندسة القاهرة، وعمل أستاذا لمادة الموجات بقسم الإلكترونيات والاتصالات بالكلية، وهو نفس دفعة الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء السابق، وهو متفوق وله إنجازات علمية عديدة، وبعد استيلاء العسكر على السلطة عام 2013 تم القبض عليه، ووجهت له تهمة قيادة الاعتصام بالنهضة عند جامعة القاهرة، وأخيرا حصل على البراءة، وكان من المفترض أن يتم إطلاق سراحه.

ولكن وقع له ما لم يخطر على بال أحد، “حشرته” أمن الدولة في قضية جديدة وهي أحداث العنف التي وقعت في منطقة أطفيح بالجيزة، والغريب أن هذه القضية التي وقعت أحداثها في عام 2013 انتهى القضاء من نظرها وحكم فيها على جميع المتهمين سواء حضوريا أو غيابيا، وصديقي الأستاذ المرموق بالهندسة ليس فيها، وهذا بالطبع يدخل في دنيا العجائب، وأعتقد أن حالته تلك ليس لها مثيل من قبل.. وبلادي معروفة بالظلم السائد فيها، لكن صاحبي العزيز تعرض لظلم جديد.. عجائب.

عدد المشاهدات: [ 54 ]

التعليقات

صفحتنا على الفيسبوك

جولة المقالات

ضحايا الاستبداد

ضحايا الاستبداد

بقلم محمد عبد القدوس
"الحرية" درس رمضاني نفيس

الحرية درس رمضاني نفيس

بقلم سكينة إبراهيم
إسرائيل في مصر

إسرائيل في مصر

بقلم وراء الأحداث

مالتيميديا

  • شقائق الرجال.. ثائرات يعبّدن طريق العودة
  • مظاهرة حاشدة في "لندن" دعما لـ #مسيرة_العودة_الكبرى بقطاع غزة
  • أهل غزة يقاومون الرصاص بصور مبتكرة
  • جانب من مسيرة العودة على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة
  • الهدوء يخيم على لجان الاقتراع في مسرحية "الرئاسة"
  • أهالي بولاق الدكرور بالجيزة يرفضون مسرحية #انتخابات_السيسي